الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رواجبة يلتقي وفداً من مصادر التنمية الشبابية من النادي الاهلي

نشر بتاريخ: 26/08/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
رواجبة يلتقي وفداً من مصادر التنمية الشبابية من النادي الاهلي
قلقيلية - معا - العلاقات العامة : أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على دور الشباب الريادي في التنمية والبناء، داعيا إلى تفعيل دورهم للمساهمة في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة، جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم وفدا من مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية ضم منسق النادي ربيع عرباس وأعضاء النادي قصي عناية ولينا شاور ومتطوعين النادي من الشباب.

وشارك في اللقاء عضو المجلس البلدي سوسن غشاش، ونائب مدير مديرية الصحة الدكتور حسام ولويل.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ الجهود التي يقوم بها النادي الأهلي واحتضانه للشباب وقضاياهم، مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات تفتح آفاق التعاون وتنمي الإحساس بالانتماء لدى الشباب، ودعا إلى استثمار كافة الطاقات في عملية البناء والتنمية خاصة وان قطاع الشباب لديه إبداعات خلاقة إذا ما تم استثمارها بشكل جيد سيكون لها أثرها الايجابي على المجتمع، ونوه إلى أن محافظة قلقيلية وبسبب خصوصيتها وصراعها اليومي مع الاحتلال ومستوطنيه تحتاج إلى تظافر الجهود واستثمارها بشكل جيد للتصدي للاحتلال ومخططاته الهادفة إلى قضم الأرض ونهبها والتضييق على المواطنين في سبل العيش.

ودعا المحافظ إلى أن يكون الشباب أكثر وعيا تجاه قضاياهم وقضايا مجتمعهم، واستثمار مواهبهم وما وفرته التكنولوجيا لهم من تواصل مفتوح لصالح القضية الوطنية ولقضايا أخرى لها علاقة بتماسك المجتمع ووحدته وتعزيز السلم الأهلي.

وأكدت سوسن غشاش على دعم البلدية للشباب وقضاياهم، مشيرة الى ان البلدية ومن خلال برامجها تهدف الى تنمية مواهب الشباب وتوفير الفرص لهم من خلال التوظيف وورشات العمل الهادفة الى تنمية قدراتهم.

وقدم الدكتور حسام ولويل شرحا مفصلا عن مديرية الصحة وأنشطتها وبرامجها المستقبلية، مشيرا الى ان الخدمات الصحية تصل الى كافة مناطق المحافظة.

من ناحيته شكر ربيع عرباس المحافظ ومؤسسات المحافظة لدعمها المتواصل للشباب وقضاياهم، وقدم شرحا مفصلا عن أنشطة مصادر التنمية الشبابي وأسبوع الشباب الفلسطيني الذي ينفذ في محافظة قلقيلية بالتعاون مع مؤسسة ايريكس، مؤكدا ان الهدف من الزيارة التواصل ما بين الشباب وصناع القرار.