الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرحان : مشاركة منتخب يد الناشئين في البطولة العربية ضرورية

نشر بتاريخ: 27/08/2015 ( آخر تحديث: 27/08/2015 الساعة: 14:16 )
سرحان : مشاركة منتخب يد الناشئين في البطولة العربية ضرورية
رام الله - معا - ينظم الاتحاد العربي لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد السعودي البطولة العربية لمنتخبات الناشئين مواليد 1998 في جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 1 الى 8 تشرين ثاني 2015 وذلك في ضوء برامج الاتحاد العربي لكرة اليد للبطولتين الافريقية والاسيوية للناشئين التي ستقام في صيف عام 2016 وتؤهل الى كأس العالم للناشئين 2017 . وطالب الاتحاد السعودي من المنتخبات العربية الراغبة بالمشاركة مخاطبته قبل يوم 15 ايلول ، واكد الاتحاد على ضرورة مشاركة المنتخبات العربية للناشئين في هذه البطولة حتى يتم تثبيت مشاركاتها بالبطولات المقبلة.

من جانبه طالب جمال سرحان مسؤول المنتخبات بالاتحاد الفلسطيني لكرة اليد من اللجنة الاولمبية المساعدة في هذا الامر من الناحية المادية وتبني المشاركة الفلسطينية بهذه البطولة لاهميتها لفلسطين، واضاف : نحن استكملنا تجميع هذا المنتخب منذ فترة وهو جاهز تمام للمشاركة بالبطولة العربية ونحن بانتظار موافقة اللجنة الاولمبية على تغطية المشاركة المادية، فالمشاركة ضرورية لنا خاصة في ظل وجود منتخب لدينا جيد يستطيع المنافسة بالبطولة.

وختم سرحان : لم نشارك في اي بطولة عربية او اسيوية او دولية منذ فترة طويلة وجاء الوقت للمشاركة في هذه الدورة حتى نستطيع الاحتكاك واخذ الخبرة وفي نفس الوقت المنافسة الشريفة مع المنتخبات العربية بمختلف الفئات العمرية في هذه اللعبة.