الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب ينتخب ممثليه في الوطني وهيئات المنظمة

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 15:35 )
حزب الشعب ينتخب ممثليه في الوطني وهيئات المنظمة

رام الله - معا - انتخب حزب الشعب الفلسطيني ممثليه في المجلس الوطني وهيئات منظمة التحرير، مؤكدا على الحاجة الماسة لعقد دورة للمجلس الوطني الفلسطيني بما يعزز دور منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها واعتماد استراتيجية وطنية موحدة.

وقال حزب الشعب الفلسطيني في تصريح صحفي صدر عنه صباح اليوم ان اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، عقدت اجتماعاَ مطولاَ يوم السبت 5 ايلول 2015، تناولت فيه قضية انعقاد المجلس الوطني ورؤية وخطة الحزب تجاه هذا الموضوع، اضافة الى انتخاب ممثلي الحزب في المجلس الوطني وهيئات منظمة التحرير الفلسطينية، حيث أكدت اللجنة المركزية على أهمية تفعيل هيئات منظمة التحرير وتقوية مؤسساتها وتعزيز دورها، واعتماد استراتيجية وطنية متفق عليها لمواجهة المخاطر والتحديات وفقا لتوجهات وقرارات المجلس المركزي الفلسطيني الأخير.


كما شددت اللجنة المركزية على اعتماد الصيغة والإجراءات القانونية فيما يتعلق بأعمال المجلس الوطني، والعمل الجماعي ﻻنجاح جدول أعماله في هذه الظروف الحرجة، الى جانب مواصلة سعي الحزب مع الكل الوطني لإنهاء الانقسام وتطبيق الاتفاقات الموقعة كافة.


وفي نهاية اجتماعها، انتخبت اللجنة المركزية ممثل الحزب الى اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

كما اعتمدت ممثلي الحزب في سوريا ولبنان لعضوية المجلس الوطني، وسوف تستكمل تسمية بقية مندوبين الحزب الى المجلس خلال الايام القادمة.