الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير سميح طبيله يجتمع مع نقابة اصحاب شركات مكاتب التاكسي

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 13:57 )
رام الله- معا - اجتمع وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيله صباح اليوم الاحد في مقر مكتبه برام الله برئيس واعضاء نقابة اصحاب شركات مكاتب التاكسي وذلك بغرض بحث ومناقشة جملة من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

في مستهل اللقاء رحب الوزير طبيله بالحضور، وأعرب عن تقديره وامتنانه بالدور الفاعل التي تقوم به النقابات وعلى تعاونها البناء في سبيل الوصول الى خدمة المواطن الفلسطيني بكافة فئاته وشرائحه.

وأكد الوزير طبيله خلال اللقاء بان العلاقة ما بين القطاعين قائمة على اساس التكاملية في تحقيق الاهداف المرجوة، مشيرا الى ان الوزارة على استعداد لتبني اية افكار او مقترحات من قبل الاطراف الشريكة، قد تساهم في تطوير وتحسين قطاعات العمل والخدمة بالوزارة ، مشدداً على ضرورة ان تكون النقابات جزء من اية حلول تسعى الوزارة الى تحقيقها للصالح العام. 

واستعرض الحضور خلال الاجتماع عدداً من المسائل والمطالب، كان من ابرزها موضوع التمليك والحوافز المتعلقة بذلك، مسألة التنازل لرخص التشغيل المستأجرة والرسوم ذات العلاقة، تفعيل تشغيل العدادات وترسيخ ثقافة أهميته وضرورته على طرفي المعادلة، موضوعات اخرى ذات صله.

جرى اللقاء بحضور الى جانب الوزير ، م. جمال شقير مراقب المرور العام، أ. ايمن شقير نائب مدير عام العلاقات العامة والناطق باسم الوزارة.

ومن جانب النقابة حضر كل من : أ. رضوان ابو الرز رئيس لجنة الحوار ، أ. علي ابو لبده رئيس النقابة ، أ. لؤي ابو ربيع عضو لجنة الحوار ، أ . عماد الطريفي عضو لجنة الحوار.

وفي نهاية الاجتماع أكد الجميع على ضرورة تفعيل عمل لجنة الحوار واستمرارية تواصلها ولقاءاتها والخروج بأفكار ومقترحات تكون قابلة للحل وضمن القوانين والانظمة المعمول بها ، وتحقق مقتضيات المصلحة العام ، وامكانية رفع اية توصيات بالخصوص لمجلس الوزراء للمصادقة.