الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق اطفال بلاحدود يتوج بكأس بطولة التوأمة الرياضية في بريشيا الايطالي

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 14:47 )
فريق اطفال بلاحدود يتوج بكأس بطولة التوأمة الرياضية في بريشيا الايطالي
بيت لحم – دائرة الاعلام بالاكاديمية – تُوج فريق اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، بكأس بطولة التوأمة الرياضية التي تنظمها بلدية بريشيا الايطالية، بمشاركة فرق من ايطاليا والمانيا واسبانيا.

وقدم فريق الاكاديمية مستوى كبير، حيث نجح اللاعبون بالفوز على الفريق الاسباني (4-2)، وعلى الفريق الالماني (3-1)، بينما تقابل مع الفريق الايطالي في المباراة النهائية وتعادل (6-6) وحسم النتيجة لصالحه بركلات الترجيح(5-4)، ويتوج بكأس البطولة بعد منافسة افضل الفرق الشبابية الاوروبية.

وقدم الاب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، تهانيه للفريق وللجهازين الفني والاداري، على الانتصار العظيم الذي اعتبره بانه يحمل اجمل الرسائل، خصوصا وانه يأتي على اعتاب المباراة التاريخية التي ستجمع منتخبنا الوطني بشقيقه الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

واضاف " مع كل مسابقة نشارك فيها نؤكد اننا على الطريق الصحيح روؤية ورسالة وتطبيقاً".

واشاد الاب فلتس بالدور الكبير الذي قدمه المدرب عبد الله مطر وفرح زكريا، وكل اللاعبين على ذلك الانجاز التاريخي، مهديا ذلك الانجاز الى شعبنا العظيم الذي تعودت فرقه على التتويج في كل المسابقات التي تشارك فيها اقليميا وقاريا ودوليا.

بينما عبر منسق عام الاكاديمية، وعضو اتحاد كرة القدم، الاستاذ سهيل دعيبس، عن سعادته بنجاح فريق الاكاديمية، في التتويج في اهم البطولات الودية التي تنظم اوروبيا للفرق الناشئة التي سيقع على عاتقها رسم مستقبل واعد للكرة في بلادها، مشيرا الى ان ذلك النجاح يأتي كنتاج طبيعي للنهضة الرياضية التي رسم معالمها اللواء الرجوب مؤخراً.

وقال دعيبس، إن التتويج في البطولة هو دليل واضح على المهنية العالية في الاداء المتسلسل في عمل الاكاديمية، التي عملت على رعاية ذلك الفريق منذ نعومة اظافره وصولا به الى منصات التتويج، وما تضمنه من الفوز ببطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الجنوب، بالاضافة الى تتويجه كوصيف البطل في فلسطين.

واشار دعيبس الى ان الفريق سيتم استقباله بحفل يليق بانجازهم بحضور الاهالي والشخصيات الرياضية، تقديرا للاعبين وللجهاز الفني، مشيرا الى ان رفع العلم الفلسطيني الى جانب اعلام المانيا وايطاليا واسبانيا يعتبر مفخرة للرياضة الفلسطينية.

وعبر دعيبس عن شكره الكبير للاب ابراهيم فلتس الذي لا يدخر جهدا من اجل مساعدة الاكاديمية وتوفير كل اسباب التفوق والنجاح لفرقها الرياضية من اجل اعطاء الامل لهم من اجل الابداع، بالاضافة الى شكره باسم الاكاديمية لبلدية بريشيا الايطالية التي استقبلت الفريق واحتضنت البطولة.