الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم الدولي أمين بشارات ينهي مشاركته في بطولتين بتركيا

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 19:35 )
الحكم الدولي أمين بشارات ينهي مشاركته في بطولتين بتركيا
نابلس – معا – عبد الله بشارات : انهى يوم امس رئيس اكاديمية الاقصى الحكم الدولي امين بشارات زيارته الى تركيا بعد مشاركته في تحكيم بطولتي اسطنبول المفتوحة والدوري العالمي للكاراتيه وذلك تحضيرا للمشاركة بطولة العالم القادمة للشباب والناشئين المزمع عقدها في اندونيسيا في شهر نوفمبر القادم .
فيما بدأ بشارات بتحكيم اليوم الاول والثاني لبطولة اسطنبول المفتوحة والذي شارك فيها ما يزيد عن 40 دولة من مختلف أنحاء العالم والتي كانت لفئتي الشباب والناشئين والأشبال وقاد حلبة كاملة رفقة مجموعة من الحكام العالميين .

ام اليوم الثالث فقد كان خاص لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه للرجال والتي شاركه فيها عدد كبير من أبطال العالم المعروفين وعدة منتخبات عالمية كبيرة حكم بشارات فيها معظم النهائيات في حفل اختتام البطولة بحضور رؤساء اتحادات الدول المشاركة وعمدة مدينة اسطنبول .

كما قاد الحكم الدولي أمين بشارات حملة دعم لمدرب المنتخب الفلسطيني للشباب والناشئين المدرب خليل بشارات الذي يرقد في المشفى منذ 25 يوما وذلك دعما له وتحفيزا له ليرجع لساحة الكاراتيه الدولية حيث أن المدرب خليل بشارات هو أفضل مدرب فلسطيني من حيث الانجازات الدولية التي حصل عليها لاعبيه في مختلف البطولة الدولية العالمية والمحلية .

علما انه سيشارك في نفس الدورة عدة حكام من فلسطين منهم الحكم حسن عامر و الحكم منير محسن والحكم ضياء الكركي و الحكم مصطفى كاشور .