الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مقدسي رفيع المستوى يهنئ أهلي الخليل بطل كأس الدولة

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 16:42 )
وفد مقدسي رفيع المستوى يهنئ أهلي الخليل بطل كأس الدولة
الخليل - معا - دائرة الإعلام بالأهلي :في أمسية خليلية مقدسية رائعة ذابت الوجوه تبجيلا وخجلا من وفد الوفود المقدسي الذي جاء ليهنئ الاهلي الخليلي بإنجازاته ،فأرسلت قدس الاقداس صفوت رجالاتها مساء أمس لتقديم الواجب المعروف عن ابناء عاصمة العواصم ودرة الله على الارض بوفد مؤلف من خمسين شخصية رياضية و إدارية وسياسية واجتماعية و إعلامية و فنية عبروا عن محبتهم لأهلهم في خليل الرحمن وعن مدى فرحتهم بإنجاز الاهلي الكبير الذي تكلل بعد جهد وتعب.

و تم إستقبال الوفد المقدسي في بيت الطفل الفلسطيني من خلال مجلس إدارة النادي الأهلي و رابطة المشجعين و اللجان العاملة و الفعالة ، حيث ألقى نضال المحتسب عضو الهيئة الإدارية بالأهلي كلمة رحب من خلاله بالضيوف المقدسيين و عبر عن سعادته و مجلس الإدارة بالزيارة الغالية مستعرضا إنجازات الفريق مؤخرا التي توجت بلقب كأس دولة فلسطين 2015 .

ثم ألقى سعيد الجعبري الرئيس السابق لنادي أهلي الخليل كلمة أكد فيها على عمق العلاقة التاريخية بين الأندية المقدسية و النادي الأهلي و مدى الود و الإحترام المتبادل بين الرياضة الخليلية و المقدسية و تطورها على مدار سنوات عديدة .

و في نفس السياق تحدث سامر الشعراوي عضو الهيئة الإدارية للنادي الأهلي و الناطق الإعلامي عن أيام الزمن الجميل في الملاعب الفلسطينية و مباريات أهلي الخليل مع الأندية المقدسية و ذكر الحضور بالنجوم التي صعدت بالنادي الأهلي الى الممتازة و الحارس العملاق " عبد خليل " الذي حمى مرمى القلعة الحمراء و صعد بها الى مصاف الدوري الممتاز ، و أيضا اللاعب الخلوق " موسى إسماعيل " صاحب اللمسات السحرية مع الكتيبة الأهلاوية و كذلك النجم " عطية شبانة " صاحب المهارات العالية مع النادي الأهلي و غيرهم الكثير ممن قدموا للمارد الأهلاوي .

و جاء الدور لرئيس الوفد الأخ نبيل أبو عمر الرئيس السابق لهلال العاصمة الذي عبر عن شكره و إمتنانه لأسرة النادي الأهلي على حفاوة الإستقبال و تقديم الواجب معربا عن سعادته الكبيرة لتوجده على أرض خليل الرحمن و حبه و عشقه لهذه الأرض المباركة و قدم تبريكاته بإسم الوفد المقديسي لمجلس إدارة أهلي الخليل على اللقب التاريخي و تمنى لهم تمثيل فلسطين أفضل تمثيل بقارة أسيا .

ثم قدم الفنان المقدسي أحمد أبو سلعوم فقرة فنية غنى من خلالها الشهد في عنب الخليل و عدة وصلات غنائية مقدسية لاقت تفاعل الحضور .
وستتم الدعوة لحفل تكريمي خاص للوفد المقدسي في اقرب فرصة لتكريم الشخصيات الرياضية المقدسية من لاعبين وادريين وشخصيات رياضية و فنية و اعلامية في مدينة الخليل بحضور رسمي ورياضي واسع.

وفي الختام تحدث المدرب الرياضي المخضرم عبد الناصر الشريف مرحبا بالضيوف و عن مدى امتنانه لهم بهذه الزيارة العظيمة وانهم يستحقون استقبالا بالمئات من ابناء وشخصيات محافظة الخليل, وعبر الشريف عن اعتزازه بالزيارة التى عكست مدى تمسك ابناء القدس باخوتهم من المدن الفلسطينية وخاصة مدينة الخليل مؤكدا ان ابناء القدس لازالوا بخير وانهم ازالوا كل شعور باليأس من واقع التقسيم والعنصرية البغضاء التي يمارسها الاحتلال الغاشم بحقهم .

يذكر ان الوفد ضم خمسين شخصية مقدسية على النحو التالي (عبد خليل عبد ربه, ناصر البرق, محمد الترياقي, معتصم خلفاوي, موسى عليان, تيسير غليظ, ابراهيم الشعشع, موسى الدباغ, مجدي ابو ربيع, ابراهيم نجم, شهاب قواسمي, نعيم غيث, موسى عاصي, عرفات حميد, حسين جميل, عطية شبانة, معن القطب, هشام شحادة, موسى الطوباسي, جودي مسودة, نبيل ابو عمر, مفيد جبر, سمير غيث, درويش الوعري, ماهر مفارجة, احمد ابو سلعوم, حسام ابو عيشة, عبد الكريم الشويكي, عرفات عويسات, احمد صيام, ناصر العباسي, جمال التكروري, عصام عقل, فتوح اسكافي, سليمان البو, منير ابو دياب, هاني مجاهد, ماهر ابو دلو, رامي الترياقي)