الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يسير بخطى ثابتة في دوري الثالثة

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 15:26 )
نادي شعفاط يسير بخطى ثابتة في دوري الثالثة
القدس - معا - الاعلامية : وسط ظروف صعبة وامكانيات شحيحة وفترة استعداد اقتصرت على ثلاث مباريات ودية بلا تدريبات يسير نادي شعفاط واثق الخطى في دوري الدرجة الثالثة معتمدا على عناصره الشابة التي ينتظرها مستقبل كبير .
فقد خاض اربع مباريات فاز في ثلاث وتعثر في واحدة ويحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بفارق الاهداف خربثا المصباح ووصيفه صور باهر . ويلتقي مع الاخير بالذات في الجولة القادمة الحاسمة التي ستتضح فيها بشكل كبير حظوظ الفرق المتنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة لدوري الدرجة الثانية .

واشار المشرف الرياضي محمد ظاهر ان ادارة النادي تبذل قصارى جهودها في توفير ما يلزم للفريق خلال الدوري مشددا على تاكيدها السابق انه لم يكن في موعده الصحيح وسط انشغال الملاعب بمعسكرات المنتخبات والدوريات الاخرى واضطرار الفرق للعب في وسط الاسبوع باوقات غير مناسبة ، واكد ان الفريق بقيادة الطاقم الفني المكون من مجدي قاسم وبشار دعيس واللاعبون يسعون للمنافسة على الصدارة والتاهل الذي ضاع منهم الموسم الماضي في الامتار الاخيرة .

بدوره اشار رئيس النادي اياد عودة الله الى ان الظروف حتى وان كانت صعبة على جميع الاندية الا ان النادي سيظل صامدا ومكافحا وسيبذل اقصى جهد ممكن لمواصلة مسيرته الناجحة ، وهو الان على وشك افتتاح النشاط الكشفي بعد ان توفرت الاحتياجات اللازمة لذلك . وكان الفريق الكروي قد استهل مشواره بالفوز على خربثا بني حارث بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب ماجد اسعد ، ومن ثم تعرض لخسارة مريرة على ملعب الخضر امام شقيقه اسلامي سلوان بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل الذي اقيم في اجواء حزينة نظرا للاحداث المؤسفة التي شهدتها البلدة قبل اسبوعين ، ومن ثم عاد وضمد جراحه على حساب فريق الاغوار فصايل على ستاد اريحا برباعية للهداف مؤيد غيث تصدر بها قائمة هدافي الدوري برصيد ثمانية اهداف مقابل هدفين لفريق الاغوار ، ومن ثم خاض لقاءه الرابع امام فريق نعلين العنيد مساء الجمعة الماضية على ملعب ماجد اسعد في مباراة مثيرة من الطرفين .

تقدم شعفاط اولا براسية عودة الخطيب ومن ثم عزز مؤيد غيث تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد نصف ساعة اثر انفراده بالحارس ، حاول نعلين مرارا وتكرارا للوصول الى مرمى الشعافطة واعتمد على تحركات المشاكس موسى اياد وفادي ابو شخيدم وعماد حماد الا انهم لم يفلحوا بتشكيل خطورة حقيقية حيث تصدى لهم رباعي الدفاع بلال الياسيني وفؤاد جابر وعمرو ابو حسان وهيثم جمجوم.
لينتهي الشوط الاول بتقدم شعفاط بهدفين نظيفين .

انطلق الشوط الثاني وسط ضغط كبير من نعلين بينما اعتمد الشعافطة على الهجمات المرتدة انطلاقا من المكافح عز سرحان والتي شكلت خطورة واضحة على مرمى نعلين لم يفلح ينال الشنطي وهلال مسك وياسين القنبر والهداف غيث في ترجمتها الى اهداف ،واشترك كل من محمد فضل وياسر ابو سير وابراهيم الخطيب من شعفاط للحفاظ على النتيجة .

وتحصل نعلين في الربع الاخير على ركلة جزاء تصدى لها الحارس عمار كردية ببراعة الى ان نجح في تقليص الفارق قبل النهاية بدقيقتين اثر راسية متقنة ،لينتهي اللقاء بفوز شعفاط بهدفين مقايل هدف واحد .
حكم اللقاء براء ابو عيشة وراقبه نائل الشريف من اتحاد الوسط .