الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يدعو جماهيره لتشجيع الفدائي في مباراته أمام الإمارات

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 18:32 )
هلال القدس يدعو جماهيره لتشجيع الفدائي في مباراته أمام الإمارات
القدس - معا - محمد ابراهيم غيث - اجتمعت رابطة جمهور هلال القدس في مقر النادي وذلك تحضيراً لمباراة المنتخب الفلسطيني امام الشقيق الاماراتي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني مساء الثلاثاء.

ودعت الرابطة جماهير هلال القدس وأبناء مدينة القدس الى حضور اللقاء ومساندة المنتخب وتشجيعه طوال التسعين دقيقه والتشجيع بالأسلوب الراقي والتأكيد على ضرورة التحلي بالروح الرياضية في لقاء الشقيقين للخروج بالمباراة في أبهى صورة ممكنه خاصة ان المنتخب الاماراتي لأول مرة يأتي الى فلسطين .

قائد الجماهير الهلالية اشرف الدعاس يقول ان على كل رياضي فلسطيني الحضور الى ستاد الشهيد فيصل الحسيني لمساندة المنتخب الوطني الذي يعتبر مفخرة لجميع رياضيين الوطن وتشجيعه بكل روح رياضية .

وأضاف الدعاس بأنه سيقود الجمهور بالتشجيع في المنطقه A من المدرجات وانه من الفخر ان اكون عضو من اعضاء رابطة مشجعين المنتخب الوطني الفلسطيني .

وكان الحديث في الاجتماع ايضاً عن دعم فريق هلال القدس وتشجيعه في اولى مبارياته امام السموع الأسبوع المقبل في الجولة الاولى من دوري المحترفين وارسلت الرابطة دعوتها لكل عشاق الهلال الحضور للملعب وايضاً دعت لمن يود الانضمام الى الرابطه وخدمة النادي المقدسي .

وفي ذات السياق قال امين سر النادي ضياء شويكي نادي هلال القدس يفتخر بالانجاز من خلال قدوم المنتخب الاماراتي الشقيق الذي نرحب به في ارض الوطن وفي القدس خاصة ونحن في نادي الهلال وبتوجيهات رئيس مجلس الادارة د.باسم أبو عصب ندعو كل جماهير هلال القدس والجماهير المقدسية لمؤازرة المنتخب لهذا الحدث التاريخي ونبارك الجهود الخاصة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني في إيصال كرة القدم الفلسطينية نحو العالمية وجعل ستاد الشهيد فيصل الحسيني ملعب بيتي للفلسطينيين وهذا هو الانجاز بحد ذاته وشيء نفتخر ونتشرف به كرياضيين ، ونحن كهلاليين سنتواجد ونشجع ونؤازر الوطني ،وان الهلال داعم دائم للاتحاد الفلسطيني وان شاء الله نحتفل سويا بفوز المنتخب بإذن الله .