الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يختتم دورته التدريبية والتحكيمية

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 19:27 )
اتحاد كرة اليد يختتم دورته التدريبية والتحكيمية
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية- اختتم اتحاد كرة اليد فعاليات دورته التدريبية والتحكيمية التي احتضنها مركز صلاح خلف في الفارعة صباح امس، بمشاركة 70 متدربا ذكوراً وإناثاً، بحضور الدكتور أسعد مجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية وأمين عامها منذر مسالمة.
وأعرب جواد غنّام نائب رئيس اتحاد كرة اليد عن سعادته في إتمام انجاز وانجاح الدورة، شاكراً جهود المدربين والحكام الذين حاضروا خلال الدورة التي امتدت لمدة 10 أيام، وختم مثمّناً دور اللجنة الأولمبية في رعاية الدورة وتقديم كل مايلزم من أجل انجازها.
بدوره الدكتور أسعد مجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمببة، أكّد على استمرار اللجنة الأولمبية في دورها الريادي لخدمة مختلف الاتحادات الرياضية للالعاب الفردية أو الجماعية.

وأوصى اتحاد كرة اليد بضرورة تقديم أجندة رياضية واضحة للأولمبية في سبيل إحداث حالة من التعاون في كيفية إدارة شؤون الاتحاد، وتطوير اللعبة محلياً والوصول بها عربياً ودولياً.
أما المحاضر عصام السحّار فقد نقل تحيّات أسرة الاتحاد العربي لكرة اليد، مؤكداً على استمرار دعم الاتحاد العربي لكرة اليد الفلسطينية، والاستعداد التام لعقد دورات أخرى لمدربين وحكّام، وتأمين كل الاحتياجات اللازمة للنهوض بواقع اللعبة.

وختم شاكراً جهود المشاركين في الدورة على التزامهم وتعاطيهم بجدية مع مضمون الدورة، وتحمّلهم أعباء الدورة جسدياً وذهنياً، متمنّياً تنظيم لقاءات أخرى لاحقاً لتقييم المستوى وتطوره تدريبياً وتحكيمياً.

من جهته المحاضر ياسر يونس عن الاتحاد الأردني، أعرب عن سعادته لتواجده لأول مرة في فلسطين، واكّد على استعداده ومن خلال الاتحاد الأردني تقديم كل ما يلزم للأشقاء في فلسطين، من مساعدات عينية ومستلزمات تخص اللعبة إضافة إلى إمكانية ايفاد مدربين وحكام إلى الأردن للمساهمة في تطوير كرة اليد الفلسطينية.
واختتمت الدورة بتوزيع الشهادات على المشاركين والدروع التكريمية على المحاضرين من الأردن الشقيق ، والتقاط الصور التذكارية.