الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تدعو الى حملة تضامن مع سعيد نفاع

نشر بتاريخ: 08/09/2015 ( آخر تحديث: 08/09/2015 الساعة: 14:04 )

رام الله- معا- استنكر نواب كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني القرار الاسرائيلي بتثبيت الحكم بحق النائب العربي السابق في الكنيست سعيد نفاع والقاضي بسجنه لمدة عام نتيجة للزيارة التي قام بها الى سوريا في اطار مشروع التواصل.

جاء ذلك خلال لقاء عدد من نواب كتلة فتح البرلمانية مع النائب السابق نفاع في مدينة رام الله.

ودعا نواب كتلة فتح البرلمانية الشعب الفلسطيني في كل مكان لاسيما داخل الخط الخضر، وكافة قواه واحزابه ومؤسساته الوطنية لضرورة التوحد في مواجهة المخططات الاسرائيلية لرامية لعزل شعبنا الفلسطيني عن عمقه الوطني والقومي والدعوة لاوسع حملة تضامن مع النائب السابق نفاع، ودعم وتعزيز مشروع التواصل كانجع رد على سياسات اسرائيل العنصرية.


وتوجه نواب كتلة فتح البرلمانية الى الإتحاد البرلماني الدولي والبرلمان الأوروبي، والجمعية البرلمانية لمجلس اوروبا والاتحاد من اجل المتوسط، وكافة الهيئات والمؤسسات البرلمانية لادانة قرار الحكم الاسرائيلي على النائب السابق نفاع والعمل السريع على الغائه.


وقد حضر اللقاء النواب: د.فيصل ابو شهلا،د.احمد ابو هولي د.رضوان الاخرس،محمد حجازي،د.ابراهيم المصدر، وابراهيم خريشه امين عام المجلس التشريعي الفلسطيني، وبسام زكارنة عضو المجلس الثوري لحركة فتح.