السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء اعبيد يلتقي السفير المصري في رام الله

نشر بتاريخ: 08/09/2015 ( آخر تحديث: 08/09/2015 الساعة: 16:24 )

رام الله -  معا - زار وفد من جمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية مقر السفارة المصرية في رام الله حيث التقى الوفد بالسفير المصري وائل عطية.


في بداية اللقاء نقل رئيس الجمعية في فلسطين  علاء اعبيد تحيات رئيس الجمعية في كافة فروعها في العالم  احمد سمير وأعضاء ومناصرين الجمعية للسفير وطاقم السفارة حيث قدم التهاني للشعب المصري والقيادة المصرية بافتتاح قناة السويس الجديدة.


وتحدث علاء اعبيد ان افتتاح قناة السويس الجديدة هو انجاز عظيم لجمهورية مصر العربية وكانت ضربة قاسية لأعداء مصر في الداخل والخارج حيث حاول البعض التشكيك في قدرة مصر على افتتاحها بهذه السرعة وكانت مصر على قدر التحدي كما عهدناها.


وقال اعبيد ان هذا الانجاز العظيم ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجهود والتفاف الشعب المصري خلف قيادته وجيشه.


من جهة أخرى تمنى مناضل حنني عضو مجلس الإدارة للجمعية التوفيق لمصر ولشعبها في الانتخابات البرلمانية داعيا الشعب المصري الالتفاف خلف قيادته وجيشه والمشاركة في العرس الديمقراطي المتمثل في هذه الانتخابات.


ومن جهة اخرى وضع الوفد سعادة السفير بآخر أعمال الجمعية وآخر أنشطتها وتم وضعه بصورة التجهيزات التي تقوم بها الجمعية للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.


ومن جهته رحب السفير المصري بالوفد متمنيا لهم التوفيق شاكرا لهم هذه اللفته الكريمة باتجاه جمهورية مصر كما انه رحب بالتجهيزات والتحضيرات التي تخص الاحتفال بانتصارات اكتوبر داعيا الجمعية للمزيد من التشاور والتباحث في اعمال وأنشطة الجمعية متمنيا لهم التوفيق.


وفي أثناء اللقاء تم التباحث والتشاور في بعض الإشكالات التي تخص بعض المواطنين بخصوص الدخول لجمهورية مصر العربية حيث وعد سعادة السفير بتقديم كامل التسهيلات والعمل على حل كافة المشكل العالقة.


وضم وفد الجمعية علاء اعبيد وأعضاء مجلس الإدارة  مناضل حنني ، جهاد عطية ، محمد القاسم.