الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كاسح لوزارة الصحة على الاهلي الاردني

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 09/09/2015 الساعة: 19:45 )
فوز كاسح لوزارة الصحة على الاهلي الاردني
عمان -معا : اقيمت على ملاعب النادي الاهلي في العاصمة الاردنية عمان مباراة بكرة القدم الخماسية جمعت فريق وزارة الصحة الفلسطينية وفريق النادي الاهلي الاردني حيث انتهى اللقاء بفوز كاسح وكبير لفريق وزارة الصحة الفلسطينية بنتيجة 11/5.

وعن مجريات اللقاء استهل فريق وزارة الصحة المباراة بالتسجيل المبكر في مرمى النادي الاهلي بقدم اللاعب يوسف سهيل وعزز الفريق تقدمه بالهدف الثاني للاعب عمر ابو عرام ومن ثم قلص النادي الاهلي النتيجه بتسجيله الهدف الاول وبعد دقيقه تمكن فريق وزارة الصحة من تسجيل الهدف الثالث بواسطة لاعبة احمد العموري ليعود الاهلي من جديد بتقليص النتيجه ولكن لاعب وزارة الصحه طالب عمرو انهى الشوط الاول بتوقيعه الهدف الرابع لينتهي الشوط الاول 4-2 لصالح وزارة الصحة.

وفي بداية الشوط الثاني استهل الكابتن عيسى الشخشير بتسجيله للهدف الخامس لفريق وزارة الصحة ومن ثم توالت اهداف وزارة الصحة في مرمى النادي الاهلي لينتهي اللقاء بنتيجة 11-5 لصالح وزارة الصحة وهذا وقد حكم اللقاء الكابتن رضا موسى.

وبدوره اهدى رئيس لجنة الانشطة الرياضية والاجتماعية في وزارة الصحة عاصم فهد الفوز الى معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد على دعمه ومساندته المتواصله للجنة لتعزيز نمط الحياة الصحي من خلال ممارسة النشاطات الرياضية.

هذا وقد سبق اللقاء استقبال وفد وزارة الصحة الرياضي من قبل معالي الدكتور سعيد شقم رئيس النادي الاهلي ووزير الرياضه والشباب الاسبق وقد عبر معالي الدكتور شقم عن سعادته باستضافة الوفد متمنيا لهم الاقامة الطيبه في بلدهم الثاني الاردن ومن جانبة قدم الدكتور عمر النصر رئيس الوفد عظيم الشكر والامتنان لمعالي الدكتور سعيد شقم واسرة النادي الاهلي على حسن الاستقبال مثمنا مواقف الاردن ملكا وشعبا تجاه القضية الفلسطينية وقام الوفد الفلسطيني بتبادل الدروع والهدايا التذكارية .

يذكر ان وفد وزارة الصحة الرياضي قد وصل العاصمة الاردنية عمان مطلع الاسبوع الحالي ملبيا دعوة من امانة عمان الكبرى حيث كان باستقبال الوفد على جسر الملك حسين السيد خالد العبسي ممثلا عن معالي امين امانة عمان الدكتور عقل بلتاجي.

كما قام الوفد بعدة زيارات في العاصمة الاردنية للعديد من المؤسسات حيث زار مرافق امانة عمان الكبرى بالاضافة الى زيارة نادي الوحدات الاردني كما سيقوم الوفد بلقاءات كروية وزيارات لمرافق صحية واندية رياضية في المملكة الاردنية الهاشمية.