الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: اللجنة الوطنية تلتقي ممثل الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 16:31 )
نابلس - معا -  التقى وفد يمثل اللجنة الوطنية في نابلس مسؤول الصليب الأحمر حسام الشخشير، اليوم الخميس، للمطالبة بمتابعة شؤون الأسرى المضربين عن الطعام وزيارتهم والتواصل معهم.

جاء ذلك بعد مشاركة العشرات من ممثلي الفصائل والمؤسسات وأهالي الأسرى باعتصام تضامني نظمته اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس، رفع فيه المشاركون صوراً للأسرى المضربين عن الطعام.

وأشار رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس إلى أن الأسرى رغم صعوبة أوضاعهم الصحية الصعب، فهم يتمتعون بمعنويات عالية، لافتاً إلى أن محامي نادي الأسير وهيئة الأسرى يسعون للتواصل المستمر مع الأسرى المضربين رغم التضييقات التي يواجهونها في التنسيق للزيارات.

وأكد زاهر الششتري، في كلمة باسم اللجنة الوطنية، على دعم نابلس ومؤسساتها وفصائلها للأسرى المضربين، مشدداً على أهميه استمرار المسيرات والمهرجانات والفعاليات الداعمة للأسرى.

من جهته، قال حسام الشخشير ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة نابلس إن "طبيب الصليب قام بزيارة الأسرى المضربين عن الطعام، واللجنة متواصلة بشكل مستمر مع إدارة السجن لطمأنة الأهالي على حالة أبنائهم".

وعبرت والدة الأسير بدر الرزة المضرب منذ 20 آب المنصرم عن تخوّفها على صحة ابنها، مطالبه بضرورة التدخل السريع للإفراج عنه وإنقاذ حياته.