الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز قرارت اجتماع ادارة اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 12/09/2015 الساعة: 13:12 )
ابرز قرارت اجتماع ادارة اسلامي قلقيلية
قلقيلية - معا - ماهر أبو عصب :عقدت الهيئة الإدارية لنادي إسلامي قلقيلية في مقر النادي جلسة لمناقشة أحوال النادي واللاعبين والمستجدات التي تطرأ على النادي.
وقد جاءت هذه الجلسة بعد دخول دوري الاحتراف الجزئي أسبوعه الرابع، وبعد حصول النادي على ست نقاط نتيجة فوزه في مبارتين أظهر فيهما أداء مميزاً وتوافقاً بين أعضاء الفريق.
هذا وقد ناقشت الجلسة تغطية علاج بعض الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، وقد أكد رئيس النادي محمد مصلح نزال أنّ النادي يقف دائما بجانب لاعبيه ويساندهم ولا يتنكر لمصابهم مؤكدا أن النادي يسعى للحفاظ على مستوى مميز للفريق الأمر الذي يؤهله للحافظ على مكانته المتقدمة في برنامج التصنيف والنظر بعين الأمل للانتقال الى دوري المحترفين رغم قلة الموارد المالية والبشرية.

وعلى ذات الصعيد فما زالت الهيئة الإدارية تواصل اجتماعاتها الدورية التي ابتدأتها بعد اختيار هيئها الإدارية الجديدة بتاريخ "1962015" وستواصل الإجتماع في كل أسبوع وبعد كل مباراة للرقي بمستوى النادي والعمل بالنظام الداخلي الخاص باتحاد الشباب والرياضة.
ومن جانب آخر فقد ناقشت إداراة النادي أداء الفريق في المباراة السابقة التي جمعته مع جبل المكبر والتي انتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق المقدسي.

من جانبه فقد بين المشرف الرياضي "عبد الناصر الرابي" أنّ الإشراف الرياضي والتدريب المتواصل الذي مارسه اللاعبين كان له اثرا طيبا في الإتصال والتواصل في ساحة الملعب الأمر الذي عزز ثقة اللاعبين بأنفسهم للسير على طريق الفوز والصدارة.