الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اول ثلاث نقاط للجورة على حساب الاسلامي

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 12/09/2015 الساعة: 12:35 )
اول ثلاث نقاط للجورة على حساب الاسلامي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : حقق فريق جورة الشمعة اول انتصار له في دوري الاحتراف الجزئي " الدرجة الاولى " وذلك مساء الخميس في اللقاء الذي جمعه مع اسلامي قلقيلية ضمن مباريات الاسبوع الرابع على ملعب الخضر  ليحصل على اول ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الاسلامي عند النقطة 6 .

 تشكيلة الاسلامي:

 خالد راضي، احمد عارف، يوسف خضره، اسلام رضوان، عبد الرحمن شلش، محمد منصور، محمود مراعبة، عباده فرح، لؤي نصار، محمد الناطور، حمزة نصار.

تشكيلة جورة الشمعة:

محمود انور، عبيده الشيخ، محمد هندي، معن جوابرة، علي ربايعة، خليل حيمور، محمد وائل، شوقي السويطي، فضل عبيدية، محمد صيرفي، مهند عناتي.

الحكام: مروان وزوز، عثمان ابو زرقة، خلدون ابو قبيطة، محمد عمار.


راقبها: ربحي وقاد .

مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:

لم يرتق الاداء الى المستوى المطلوب والذي تحسن مع مرور الوقت، ثلاث فرص سنحت للفريقين خلال الـ 15 دقيقة الاولى، كان نصيب الاسد فيها لفريق جورة الشمعة حيث هدد مرمى الاسلامي مرتين، الاولى عن طريق شوقي السويطي في الدقيقة 3 والثانية عن طريق فضل عبيدية في الدقيقة 7. فيما اهدر لؤي نصار في الدقيقة 14 فرصة اسلامية عندما عدل الكرة لنفسه وسددها لتعلو العارضة في هذه الدقائق كان جورة الشمعة الافضل انتشارا فيما غابت اللمحات الفنية عن الفريقين وكثرة الكرات الطويلة والطائشة.

مال اللقاء الى الفتور لكن هدف الصيرفي الذي جاء في الدقيقة 22 زاد من حماس اللاعبين والجماهير حيث مرر شوقي السويطي عرضية من الميمنة سددها الصيرفي في الزاوية البعيدة.

تبديل للاسلامي بسبب الاصابة بخروج اسلام رضوان ودخول احمد برامسي. هدف التعادل جاء في الدقيقة 33 وبنيران صديقة حيث تصدى لؤي نصار لكرة ثابتة حاول مدافع الجورة محمد هندي ابعادها فسددها برأسه في زاوية المرمى.

فرصتان خطيرتان لجورة الشمعة الاولى في الدقيقة 35 بعد ان حصل مهند العناتي كرة حاور فيها عدد من اللاعبين لكنه لم يفلح في تسديدها والثانية جاءت من خلال محمد وائل في الدقيقة 38.

ووسط هذه الاجواء استغل اللاعب البديل احمد برامسي تقدم حارس الجورة وسدد كرة زاحفة سكنت الشباك 39. ليتقدم الاسلامي. بعدها بدقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الجورة تصدى لها اللاعب محمد وائل وسدد منها هدف التعادل الثاني. لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-2.


الشوط الثاني:

الدقائق الخمسة الاولى كانت لصالح الاسلامي، سدد خلالها مهاجموه كرتين خطيرتين كانت الاولى بتوقيع عباده فرح والثانية للؤي نصار، كان ذلك قبل ان يبدأ هجوم جورة الشمعة بالامتداد الى الامام والتفاعل مع احداث المباراة واضاع محمد وائل فرصة ثمية.

في الدقيقة 14 فاجأ مهند العناتي الجميع بتسديدة رائعة من ركنية تصدى لها شوقي السويطي وسددها عانقت الشباك.

تبديل بخروج فضل عبيدية ودخول عمران فيصل.

فرصة التعديل اضاعها حمزة نصار في الدقيقة 25 بعد ان واجه الحارس الشمعاوي ولم يحسن في ادخالها المرمى.

الدقيقة 27 عبد الرحمن شلش سدد كرة من بعيد علت العارضة بقليل.

تبديل بخروج شوقي السويطي ودخول محمد خالد . فيما اضاع مهند العناتي فرصة لا تقدر في الدقيقة 35 لتبقى المباراة على حالها بتقدم الجورة بالنتيجة 3-2 .

واصل الفريقان اداءهما الباهت وخاصة اسلامي قلقيلية الذي اجمع الحضور ان اداءه لم يصل الى طموح  عشاقة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الجورة على الاسلامي 3/2 .