الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يجتمع مع اللجنة الفرعية للتضامن مع اهالي مخيم نهر البارد في لبنان

نشر بتاريخ: 01/10/2007 ( آخر تحديث: 01/10/2007 الساعة: 13:07 )
طولكرم - معا - عقد في مكتب محافظة طولكرم العميد طلال دويكات إجتماع اللجنة الفرعية للتضامن مع اهالي مخيم نهر البارد، لبحث اليات العمل من أجل جمع التبرعات لمساندتهم ومساعدتهم.

وأكد العميد دويكات ان شعبنا الفلسطيني شعب واحد سواء في ارض الوطن او في الشتات, وأن ما تعرض له مخيم نهر البارد من الدمار جراء الاشتباكات التي جرت بين الجيش اللبناني و جماعة فتح الاسلام ادى الى تشرد السكان منه حيث يعيشون احوالاً قاسية ويحتاجون الى المساعدة العاجلة خصوصاً ونحن على ابواب فصل الشتاء مما يستدعي تضافر الجهود رغم شح الامكانيات من اجل مساعدتهم على تجاوز هذه المحنة القاسية.

واوضح دويكات ان ما نقوم به هو تعبير حي عن احساسنا بالتضامن و التوحد وما نقدمه من مساعدة يؤكد اننا في ارض الوطن بالرغم من ظروفنا القاسية قادرون على المساعدة انطلاقاً من رفع المسؤولية تجاه ابناء شعبنا في الشتات.

يشار هنا ان هذه اللجان تم تشكيلها بناء على تعليمات من القيادة الفلسطينية في كل المحافظات، حيث ستقوم بجمع التبرعات سواء من المدارس او المساجد او من كل الراغبين في العطاء.

وسينظم تلفزيون فلسطين والفضائية الفلسطينية يوم الجمعة القادم موجة مفتوحة وحملة شعبية لجمع التبرعات من ساعات الصباح وحتى ساعة متأخرة من مساء ذات اليوم.

ودعا العميد دويكات أهالي محافظة طولكرم بكافة فئاتهم الى تقديم العون و المساعدة كل حسب طاقته وامكانياته تجسيداً لروح الاخوة و التضامن بين ابناء الشعب الواحد وتقديم هذه التبرعات الى اللجنة ومنسقها خالد الزغل.