الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع موسع لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية بالخليل

نشر بتاريخ: 12/09/2015 ( آخر تحديث: 12/09/2015 الساعة: 13:22 )
اجتماع موسع لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية بالخليل
الخليل - معا - فايز نصار: احتضنت قاعة مدرسة الحسين بالخليل يوم الأربعاء الماضي اجتماعا موسعا لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل .

وحضر الاجتماع ما يقرب من 120 معلما ومعلمة ، وترأسه مدير التربية والتعليم السيد بسام طهبوب ، وحضره رئيس قسم الإشراف خالد النجار ومدير التدريب صلاح حميدات ، ومشرفا التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة وليلى جوابرة ومشرفا النشاط جمال عاشور وسلام الحرباوي ، اضافة الى سارة زلوم من العلاقات العامة بالمديرية .

وبعد ترحيب رئيس قسم الإشراف بجميع الحاضرين تحدث مدير التربية والتعليم بسام طهبوب مشيرا الى أهمية حصة التربية الرياضية ، ومؤكدا على ضرورة تفعيل هذه الحصة ، واستغلالها احسن استغلال ، بما فيه مصلحة الطالب واستغلال قدراته ، وتنمية مواهبه .

  وأكد طهبوب على ان الأمر يشمل حتى الصف الثاني عشر "توجيهي " محذرا من استبدال حصة التربية الرياضية بحصص اخرى ، لان الطالب في جميع المراحل التعليمية بحاجة الى وقفات ترويحية تخرجه من جو الحصص النظرية .

ثم تحدث رئيس قسم الإشراف خالد النجار مؤكدا على ضرورة توجيه الاهتمام لتنمية حصة التربية الرياضية ، والتركيز على تحسين الأداء في هذه الحصة بما يفتح المجال لاستغلال مواهب الطلبة .

وقدر النجار اهيمة جهد معلم التربية الرياضية في المدارس لقربه من الطلاب ، واطلاعه بادوار قيادية ، تساهم في انجاح العملية التربوية .

بعد ذلك أجاب السيد مدير التربية على استفسارات المعلمين والمعلمات حول سبل تحسين الاداء في حصة التربية الرياضية ، وضرورة مساعدة معلم التربية الرياضية في اداء واجبه على احسن وجه .

وفي المرحلة الثانية انقسم الحاضرون الى اجتماعين ، فترأس اجتماع المعلمين مشرف التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة ، وترأست اجتماع المعلمات مشرفة التربية الرياضية ليلى جوابرة ، وبحضور مشرفي النشاط جمال عاشور وسلام الحرباوي .

ووضح مشرفا التربية الرياضية للحاضرين المستجدات حول حصة التربية الرياضية ، وتوزيع العلامات ، وضرورة اعتماد الوثائق اللازمة وعدم استبدال الحصة في أي نشاط اخر .

وفي الختام تم انتخاب لجنتين رياضيتين ، وذلك كما يلي :

اللجنة الرياضية للذكور :

1- لطفي الشلالدة

2- عزيز وزوز

3- يوسف البطران

4- جمعة ابو اصبيح

5- منذر ابو حسين

6- خالد الشلودي

7- فوزي تصار

8- نادر الناجي

9- فايز نصار

اللجنة الرياضية للاناث:

1- سائدة المصري

2- هديل الحموري

3- منى الناجي

4- اسمهان مرقة

5- لبنى شاور

6- غادة العصافرة

7- سحر البيطار

8- سهاد الرجبي

9- جميلة الناظر