الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية والصناعية ووزارة الاقتصاد الوطني بالمحافظة الوسطى يبدون تعاونهم مع التعداد

نشر بتاريخ: 01/10/2007 ( آخر تحديث: 01/10/2007 الساعة: 13:23 )
غزة- معا- أبدى أعضاء ومنتسبي الغرفة التجارية والصناعية ووزارة الاقتصاد الوطني تعاونهم الكامل مع مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها نور الدين عاشور المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة الوسطى وجمال موسى عضو اللجنة الإعلامية الفرعية بالمحافظة وذلك في إطار تعزيز العلاقة مابين المنشآت التجارية والفريق الوطن للتعداد بالمحافظة الوسطى.

وتحدث عاشور عن طبيعة المرحلة المقبلة وأنها تتطلب تعاون وجهد كبير من قبل التجار والمهنيين وأصحاب الحرف وضرورة ترك فكرة عن المشروع لديهم وان الهدف هو توفير الرقم الإحصائي الدقيق والذي يعمل على تطوير أنشطتهم التجارية والصناعية, منوها إلى أن كافة البيانات سيتعامل معها بسرية تامة عملا بقانون الإحصاء الفلسطيني لسنة2000 .

وشكر عاشور الغرفة التجارية والصناعية ووزارة الاقتصاد الوطني على ما أبدوه من تعاون واستعدادهم لتنفيذ جولات ميدانية بمشاركة الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة على الشركات والمصانع بالمحافظة وتعميم رسالة المشروع.

وبدوره اطلع موسى الاعضاء على طبيعة سير العمل وان المرحلة الميدانية الثانية وهي مرحلة حصر وترقيم المباني والمنشآت ستبدا في الفترة من 20/10/ ولغاية 15/11/2007 .