الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مضارب "تراي فتنس" للأسكواش تتفوق على جمعية الشبان المسيحية

نشر بتاريخ: 12/09/2015 ( آخر تحديث: 12/09/2015 الساعة: 14:02 )
مضارب "تراي فتنس" للأسكواش تتفوق على جمعية الشبان المسيحية
القدس- معا :تضامنا مع ما يعرض له المسجد الأقصى المبارك من انتهاكات يومية لساحاته من قبل المستوطنين الذين يقتحمونه بشكل يومي تحت حراسة الشرطة الاسرائيلية، ألتقى فريقا جمعية الشبان المسيحية/ القدس ونادي تراي فتنس في يوم رياضي شهد نزالات أبطال الاسكواش من مدينة القدس ورام الله نصرة للمسجد الأقصى.

فريق نادي تراي فتنس ظفر بكأس "الأقصى في خطر" بجدارة وأستحقاق اثر تغلبهم على أشقائهم فريق جمعية الشبان المسيحية القدس بفارق كبير، وقد شارك نخبة من لاعبي الاسكواش من شباب ورواد الاسكواش في هذه المنافسة القوية والتي جائت تحت عنوان "الأقصى في خطر الأقصى ينادينا"/ وقد جرت المنافسه صباحا في نادي تراي فتنس الذي استضاف اللقاء وأستقبل الفريق المقدسي وأكرم وفادته .
وكانت المنافسات قوية من كلا الفريقين وقد ابدع جميع اللاعبين من كلا الفريقين في اللعب النظيف والأخلاق العالية والمهارات والفنية المتقنة الرائعة وانتهت النتيجة بتفوق فريق نادي تراي فتنس رام الله ١٠ - ٦ على فريق الجمعية.

   وقد شارك من فريق رام الله كل من: احمد عرابي/ ايمن الزين، ايمن مازوني، نضال مخلوف، وليد شاهين، ياسين الدجاني وموسى عمواسي.
ومن فريق القدس: فريدو هزو، عماد الخاروف، حسن عفيفي، منتصر ابو لافي، اشرف صندوقة وعبد الحميد ابو رميلة.
وقد حكم اللقاءات المخضرم احمد ابو لافي واحمد سلامة، وقد أقام فريق رام الله حفل عشاء على شرف فريق القدس في منزل امين سر الاتحاد ايمن الزين ورئيس لجنة الاعلام ايمن مازوني .
المخضرم احمد ابو لافي قدم التهاني للفريق الفائز "تراي فتنس" الذي أستطاع ان يحتفظ بكأس الأقصى في خزائنه.