الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال بلا حدود تحتفي بفريقها الفائز ببطولة بريشيا السنوية الثانية

نشر بتاريخ: 12/09/2015 ( آخر تحديث: 12/09/2015 الساعة: 14:07 )
اطفال بلا حدود تحتفي بفريقها الفائز ببطولة بريشيا السنوية الثانية
بيت لحم – معا -دائرة الاعلام بالاكاديمية – حظيت بعثة اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، بحفاوة بالغة عند عودتها الى ارض الوطن، بعد تتويجها ببطولة التوأمة الرياضية التي تقام في مدينة بريشيا الايطالية للسنة الثانية على التوالي، بمشاركة فرق من ايطاليا والمانيا واسبانيا الى جانب فلسطين.

وكان الاب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، والاستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الاكاديمية، في استقبال بعثة الفريق لدى وصولها ارض الوطن، حيث اشاد الاب فلتس بالانجاز العظيم الذي اضافه الفريق للانجازات المتتالية في الاكاديمية، مقدما شكره الكبير للاعبين وللجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الله مطر، والمدرب فرح زخريا.

واعرب الاب فلتس عن تقديره الكبير وفخره واعتزازه بما قدمه اللاعبون خلال البطولة، مؤكدا ان ادائهم كان مشرفا على المستوى الفني والاخلاقي بشهادة المشرفين على البطولة التي يشارك فيها فرق شبابية عريقة من عدة دول اوروبية.

وتابع " بالرغم من الصعوبات التي واجهت الفريق والتي تمثلت بالاصابات لبعض اللاعبين بالاضافة الى صغر سن الفريق الا ان لاعبينا كانوا على قدر التحدي وحققوا ذلك الانجاز الجديد".

واضاف " منتخب أكاديمية أطفال بلا حدود أثبت وبجدارة بأن الفلسطيني هو مقاتل وفدائي يظهر معدنه القوي واصراره ومهاراته كلما اشتدت التحديات".

أكد الأب فلتس أن تلك الإنجازات التي يحققها أبناء الاكاديمية في مشاركاتهم الخارجية تضاف الى الإنجاز الكبير الذي حققه اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء الرجوب والذي تمثل بنجاح العرس الكروي العربي الرياضي باستضافة المنتخب الإماراتي الشقيق على أرض القدس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة".

واعرب الأب فلتس عن أمله بأن يحافظ المنتخب على هذا الأداء معلنا بأن أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم ومن خلال ناديها الجديد الذي يحمل اسم عاصمة الميلاد سيشارك في الدوري الفلسطيني بحسب النظام المعمول به على أمل صعود درجات سلم الإحتراف.

وبدوره فقد قدم الكابتن عبد الله مطر شكره الجزيل الى الأب فلتس وادارة الإكاديمية على جهودها الكبيرة مؤكدا بأن جهد وعلاقات وانتماء الاب فلتس هو بالأساس ما يدفعنا للعطاء بتميز ويساهم في تحقيق الأهداف. مستعرضا الضغوط الكبيرة التي تعرضت لها البعثة هناك بالاضافة الى العديد من الإصابات الا أن الانضباط المطلق وروح الفريق والتكاتف الكامل أخلاقيا وفنيا والرؤيا الصحيحة الذي ترافق مع الخطط المناسبة والملائمة المتسلحة بالروح القتالية للاعبين وضعت الفريق على منصة التتويج. معربا عن أن أمله بان يتواصل عطاء هذا المنتخب واداؤه وصولا الى أعلى المراتب دائما.

وختاما قدم منسق عام الاكاديمية سهيل دعيبس شكره الجزيل للأب فلتس والمدربين واللاعبين مبديا فخره بهذه الإنجاز الذي يأتي بالتزامن مع الانجاز الوطني للكرة الفلسطينية مبديا فخره بأن أعضاء الفريق وفور عودتهم كانوا أول الجالسين على مقاعد الدراسة في مدارسهم وهذا مصدر فخر أيضا.

وأكد دعيبس بأن هذه التجربة وهذا الكأس وهذه البطولة لهي خير دليل على صواب الطريق الذي تسير به اكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم بكافة كوادرها.

وفي الختام قدم أعضاء البعثة كأس البطولة الى الأب فلتس الذي بدوره أعلن بأن هذا الكأس هو لكل فلسطين وكل فلسطيني وأننا نفخر بأن نضعه في مقر الاكاديمية الى جانب كل الكؤوس والميداليات الهدايا الأخرى التي من شأنها ان تشكل نواة لمتحف الأكاديمية الرياضي والكروي.