الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العاصور تكسو الفريق الأول لنادي سنجل

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 14:59 )
شركة العاصور تكسو الفريق الأول لنادي سنجل
رام الله -معا - قدمت شركة العاصور للباطون الجاهز، لباسا رياضيا كاملا للفريق الأول لكرة القدم في نادي سنجل. وقال المدير العام لشركة العاصور صالح حميدة،إن هذا التبرع يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه مؤسسات المجتمع المحلي.
وأكد حميدة، أن الشركة ساهمت في السابق وما زالت حتى اليوم بتقديم كل ما هو مستطاع من أجل النهوض بالمؤسسات والجمعيات المحلية على غرار ما فعلته مع نادي سنجل، ولن تتوانى في يوم من الأيام عن الاستمرار بمثل هذا الدعم.

ودعى حميدة كافة مؤسسات القطاع الخاص، على ضرورة الاستمرار بتقديم الدعم المادي والمعنوي، للجمعيات والأندية المحلية، وبخاصة في ظل ما يعانيه شعبنا الفلسطيني من حصار إسرائيلي ظالم وغير مبرر، الأمر الذي انعكس على شح الموارد المالية والخدماتية على الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية.

من جانبه قدم الناطق الاعلامي باسم نادي سنجل محمد غفري باسم الهيئة الإدارية للنادي، الشكر لشركة العاصور على هذا الدعم. وأكد غفري، أن الفريق الأول لكرة القدم سيشارك في كافة مبارياته القادمة بهذا الزي الرياضي، الذي يتضمن 25 تيشريت وبدلات وكفوف للحراس، ساهمت إلى حد بعيد على تقليل حجم وكاهل النفقات عن ميزانية النادي.