الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورا تسقط فريق سلوان في اختباره الاول

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 15:16 )
دورا تسقط فريق سلوان في اختباره الاول

بيت لحم -معا - عمر الجعفري : بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فاز فريق دورا على فريق سلوان 3/2 ضمن مباريات الاسبوع الاول لدوري المحترفين في اللقاء الذي جرى على ملعب فيصل الحسيني مساء اليوم الاحد 13/9/2015 .وبالتالي حقق فريق دورا اول ثلاث نقاط له في البطولة فيما سقط سلوان في اول اختبار له بدوري المحترفين وعلى ارضه .

تشكيلة سلوان :

احمد سلامة ، يوسف حسان ، ابراهيم جلايطة ، مصطفى ابو كويك ، عرفات صبيح ، بهجت ربعي ، خضر حليسي ، يحيى السباخي ، حسام زيادة ، ثائر قراعين ، محمد الهندي .

تشكيلة دورا :
توفيق علي ، ضياء ابو عيادة ، حمزة علي ،ايهاب العدرة ، عيسى السويطي ، ماهر حمامدة ، جمال حمادة ،بلال السبع ،خالد كليب ،احمد عواد ، يحيى حريب .

الحكام :جواد عاصي ، فاروق عاصي ، علي عاصي ، معاذ سماحة

مراقب : قتحي رمان

مقيم حكام : جمال اسعد

الشوط الاول :

اداء متوسط المستوى حتى الدقيقة 30 ، وغابت خلال ذلك اللمحات الفنية وكذلك الفرص الخطرة الا ما ندر ،فيما ارتفعت وتيرة اللقاء في الدقائق الاخيرة من الشوط حيث احرز دوري اهدافه .

اول تهديد حقيقي في المباراة كانت لفريق سلوان في الدقيقة 14 من خلال حسام زيادة الذي دار حول نفسه وسدد في القائم بعد ركنية عرفات صبيح .

وفي الدقيقة 21 توغل بلال السبع في عمق منطقة جزاء سلوان ومرر الى السويطي الذي تباطىء في التسديد فيما شتت مدافعوا سلوان الكرة .

ضغط فريق سلوان لمن البطء في خط المقدمة لم تفض هجاتهم عن خطورة ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 30 وتمريرة ذكية من عرفات صبيح الى يحيى السباخي سدد من الزاوية البعيدة لتصطدم بالقائم وتدخل المرمى معلنا عن تقدم سلوان .

بطاقة صفراء للاعب بهجت ربعي .

زادت فرص سلوان وهددوا مرمى دورا وسط تراجغع في اداء خط الوسط واخطاء دفاعية ، مما مكن عرفات صبيح والسباخي في التسديد اكثر من مرة لكن التسرع وسوءالتركيز منع تحقيق مزيدا من الاهداف .

هدف التعادل لدورا عن طريق بلال السبع من كرة ثابته على مشارف الجزاء في الدقيقة 42 بعد ان اصطدمت الكرة بالقائم والحارس لتجد طريقها الى الشباك وتدخل المرمى معلنا عن هدف التعادل .

في الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح دورا تصدى لها اللاعب ماهر حمامدة احرز منها الهدف الثاني لكتيبة الجبل ، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2/1 لصالح دورا .

الشوط الثاني :

لم يمض سوى اربع دقائق حتى استطاع فريق سلوان من احراز هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء اثر عرقلة يحيى السباخي داخل منطقة الجزاء فتصدى لها حسام زيادة سددها بقوة لم يستطع توفيق علي السيطرة عليها لتهز الشباك .

بلال السبع بطاقة صفراء .

تبديل لدورا بخروج ايهاب العدرة ودخول احمد عبدو .

هدف التقدم لدورا جاء في الدقيقة 20 بعد هجمة نموذجية لفريق دورا حيث توغل جمال علان في عمق منطقة الجزاء السلوانية ومرر كرة نموذجية خلصها بلال السبع من بين اقدام المدافعين وهز بها الشباك .

تبديل لفريق سلوان بخروج حسام زيادة ودخول ساجد الغول .

تبديل لفريق دورا بسبب الاصابة بخروج جمال علان ودخول جيفارا النمورة

بطاقة صفراء خالد كليب .

في الدقيقة 35 احتسب الحكم كرة ثابته لفريق سلوان ارسلت طويلة عالية سددها برأسه خضر حليسي سيطر عليه توفيق علي .

تبديل لفريق سلوان بخروج ثائر قراعين ودخول احمد العباسي .

رمى فريق سلوان بكل ثقله بهدف تعديل النتيجة الا انه لم يستطع ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز فريق دورا 3/2 .