الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يهنئ اطفال بلا حدود بتتويجها ببطولة التوأمة الرياضية بايطاليا

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 16:43 )
الرجوب يهنئ اطفال بلا حدود بتتويجها ببطولة التوأمة الرياضية بايطاليا
بيت لحم – معا -دائرة الاعلام بالاكاديمية – قدم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تهانيه الحارة لأكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، لتتويج فريق الكرة فيها ببطولة "بريشيا" الرياضية التي اقيمت في ايطاليا بمشاركة فرق من اسبانيا وايطاليا والمانيا.

وكان الرجوب قد حرص على زيارة مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني ببيت لحم، ولقاء الاب ابراهيم فلتس، رئيس المؤسسة ورئيس الأكاديمية، بحضور المنسق العام، الاستاذ سهيل دعيبس، وتقديم التهاني للاكاديمية على ذلك الانجاز الكبير الذي حققه سفراء فلسطين الصغار في احد اهم البطولات الرياضية التي تنظمها المدينة الايطالية سنويا.

واعرب الرجوب عن سعادته للتطور الكبير الذي تشهده الاكاديمية من خلال مشاركاتها المحلية والاقليمية والدولية، والتي تجلت بفوز فريقها ببطولة الجنوب ووصافة بطولة فلسطين التي ينظمها اتحاد كرة القدم، بالاضافة الى تتويجها اكثر من مرة ببطولات رياضية في ايطاليا، حقق اللاعبون نتائج مميزة حظيت باشادة كافة المنظمين للبطولات التي شاركوا فيها.

وقال الرجوب إن الادارة الحكيمة التي يتمتع بها الأب فلتس وطاقم الاكاديمية، هي السبب الحقيقي وراء تلك النجاحات المتواصلة، مؤكدا الى ان لاعبي الفريق كانوا سفراء لفلسطين في كل مشاركاتهم التي مثلوا فيها وطنهم الغالي.

من جهته ثمن الأب فلتس زيارة الرجوب لمقر الاكاديمية وتقديمه التهاني بفوز فريقها ببطولة بريشيا، مؤكدا على اهمية الشراكة والتعاون الدائم بين الاكاديمية واتحاد الكرة، مشيدا بتلك العلاقة القوية التي تربط المؤسستين انطلاقا من ايمان وحكمة اللواء الرجوب في الوقوف الى جانب كل المؤسسات الرياضية ومساندتها في ايصال رسالة الشعب الفلسطيني الى العالم من خلال الرياضة.

كما قدم الاب فلتس تهانيه باسمه واسم ادارة الاكاديمية للواء الرجوب على النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالنجاح الكبير في تنظيم العرس الكروي الرياضي العربي باستضافة المنتخب الاماراتي الشقيق على ارض القدس ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة.

من جهته اعتبر منسق عام الاكاديمية، سعيل دعيبس، ان زيارة اللواء الرجوب لمقر المؤسسة وتقديمه التهاني لفريقها بتتويجها بالبطولة الدولية، تعبر عن مدى الاهتمام والحرس الكبير عنده بدعم كل الفرق الرياضية للابداع وتحقيق انجازات رياضية لفلسطين في كل المسابقات التي تشارك فيها فرق الاكاديمية.

واكد دعيبس على أن العلاقة بين الاكاديمية واتحاد الكرة تعتبر علاقة قوية، وان التواصل يتم بشكل دائم من أجل المشاركة في كافة المسابقات التي تنظم في الوطن.