الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الأوقاف يجتمع بمسؤول في وزارة الحج السعودية

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 09:42 )
وفد من الأوقاف يجتمع بمسؤول في وزارة الحج السعودية
مكة المكرمة - موفد معا - قام وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بزيارة الى، فؤاد بشارة عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع حجاج شمال الجزيرة العربية بوزارة الحج السعودية، في مكتبه بمكة المكرمة.

وضم الوفد وكيلي وزارة الأوقاف محمود رمضان النيرب، وزياد الرجوب، ومدير عام الشؤون المالية تيسير الحساينة، ومدير عام الحج والعمرة محمد سلامة، ومدير دائرة الإعلام بالوزارة أدهم البلتاجي.

وأعرب النيرب عن شكره وتقديره لبشارة على جهوده الكبيرة في خدمة حجاج فلسطين على كافة الأصعدة، مثمنًا الترتيبات التي وضعتها وزارة الحج السعودية لإنجاح موسم الحج لهذا العام، ومبيناً في الوقت ذاته أن الحجاج يشعرون بالارتياح التام من سهولة الإجراءات والضوابط التي ينتهجونها في عملهم.

بدوره، ثمّن الحساينة جهود بشارة من خلال تواصله الدائم والمستمر مع المسؤولين عن تفييز حجاج المحافظات الجنوبية (قطاع غزة)، وتذليل جميع الاشكاليات والعقبات التي واجهت عملية التفييز بالتنسيق والتعاون مع القنصلية السعودية بالقاهرة.

وأعرب الحساينة عن أمانيه في تعزيز أواصر التعاون بين وزارة الحج السعودية ووزارة الأوقاف الفلسطينية لخدمة حجاج فلسطين.

من جانبه، رحّب بشارة بالوفد الفلسطيني، مشيرًا إلى مكانة فلسطين وأهميتها لدى السعودية ملكاً وحكومة وشعباً.

وأعرب بشارة عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات لحجاج فلسطين وتقديم أفضل الخدمات لهم، انطلاقًا من نهج المملكة العربية السعودية في دعم القضية الفلسطينية.