الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف يلتقي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 14:04 )
وزير الاوقاف يلتقي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي
مكة المكرمة - موفد معا - أطلع وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، الندوة العالمية للشباب الإسلامي في منطقة مكة المكرمة، ومسؤولي لجنة فلسطين فيها، على التطورات الأخيرة التي يشهدها المسجد الأقصى، والانتهاكات الاسرائيلية فيه، بهدف تقسيمه زمانيا ومكانيا والسيطرة عليه بشكل كامل.

وشدد ادعيس، خلال زيارته الندوة العالمية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على ضرورة تعاون كافة الدول الشقيقة العربية والإسلامية لمواجهة هذا المخطط الخطير الرامي إلى طمس هوية مدينة القدس الإسلامية.

وقال:" إن فلسطين تحتاج إلى الجهود وكل الطاقات للعمل سوية لصد هذه الهجمة الشرسة والخطيرة وتثبيت المواطن الفلسطيني المقدسي في مدينته التي تسرق منه في كل لحظى".

وقدم وزير الاوقاف شرحاً حول طبيعة عمل وزارة الأوقاف وأهمية العمل في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ فلسطين المعاصر، خاصة أنها تحوي في داخلها العديد من التخصصات الاقتصادية والطبية والعمل المهني والأكاديمي.

وأكد، محمد الغامدي نائب المشرف العام للمكاتب الخارجية بجدة، تفهم الندوة لاحتياجات الشعب الفلسطيني، وأنها على استعداد للعمل من أجل فلسطين ودعم أهلها، فقضية الشعب الفلسطيني هي قضية الندوة وستعمل بكل جهدها لدعم الجمعيات في فلسطين ودعم العمل الأهلي الخيري لصالح القدس والمسجد الأقصى.