الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز صعب لنادي صور باهر على شعفاط

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 15:15 )
فوز صعب لنادي صور باهر على شعفاط
القدس- معا : في امسية مقدسية جميلة شهدتها مدينة اريحا وبحضور جماهيري كبير من الطرفين وفي لقاء سادته الروح الرياضية العالية من قبل اللاعبين والجماهير ، تمكن نادي صور باهر المقدسي من تحقيق فوز صعب على شقيقه نادي شعفاط بهدف نظيف في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الاولى في دوري الدرجة الثالثة ، وبهذه النتيجة تصدر صور باهر المجموعة برصيد 13 نقطة فيما بقي رصيد شعفاط 9 نقاط قبل النهاية بجولتين .

بدا اللقاء بفترة جس نبض بين الفريقين وسرعان ما استحوذ صور باهر على وسط الميدان واعتمد على المهاجم ثائر مناصرة ومحمد عوض الله والمايسترو طه عطون وتحصل على عدة ركلات ركنية لم تستغل كانت اخطرها بقدم سالم سلامة ارتطمت بالقائم .حاول الشعافطة التقدم الى الامام اعتمادا على تحركات ينال الشنطي ومؤيد غيث وهلال مسك ، وانفرد الاخير بالحارس فهد هلسة وارسل الكرة من فوقه بغرابة مضيعا اثمن الفرص لشعفاط .

وسدد مؤيد غيث كرة قوية جانبت المرمى ، ورد صور باهر عن طريق عوض الله وارسل كرة ماكرة ابعدها حارس شعفاط عمار كردية .لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني واصل صور باهر الذي كان الطرف الافضل في اللقاء ضغطه تجاه مرمى شعفاط الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ، وسنحت له عدة فرص الى ان نجح محمد عوض الله في ارسال كرة ماكرة من خلف الدفاع الى المجتهد ثائر مناصرة الذي انفرد بالحارس وسجل هدف المباراة الوحيد في منتصف الشوط الثاني.
امتد شعفاط في الربع الاخير لتعديل النتيجة بينما تراجع صور باهر للخلف وكانت اثمن الفرص لمؤيد غيث الذي راوغ مدافعين وسدد الكرة مستغلا خروج الحارس هلسة عن مرماه لكنها لم تدخل الشباك ، وعاد مناصرة وارسل راسية جميلة ارتطمت بالعارضة ، واشترك مصطفى احمرو وسام الاعرج من شعفاط لكن دفاع صور باهر كان بالمرصاد لينتهي اللقاء بفوز نادي صورباهر بهدف مقابل لا شيء.
,وتعرض اللاعب موسى عميرة من صور باهر لاصابة قوية في الكتف نقل على اثرها الى المشفى لتلقي العلاج .
وبهذه النتيجة وعزز صور باهر حظوظه بالتاهل بينما بقيت الامال قائمة لكل من شعفاط ونعلين وخربثا المصباح بنسب متفاوتة .