الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي قلقيلية الأهلي في زيارة لبلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 14:32 )
إدارة نادي قلقيلية الأهلي في زيارة لبلدية قلقيلية
قلقيلية – معا - خالد عرباس : التقى أمس الأول نائب رئيس بلدية قلقيلية م. درويش عامر في مكتبه بوفد من إدارة النادي الأهلي لبحث آخر المستجدات على الواقع الرياضي في المدينة ، ورحب عامر بالحضور مؤكدا على دور البلدية الريادي في دعم المسيرة الرياضية مشيرا أن العلاقة بين البلدية والنادي الأهلي علاقة وطيدة وتكاملية مثمنا دور إدارة النادي الأهلي في متابعتها ونشاطاتها المتنوعة للشباب ولكافة الفئات العمرية في المدينة .
وقال بان البلدية تبذل قصارى جهدها من اجل الإسراع في تجهيز الملعب البلدي لكرة القدم بحلته الجديدة وتجهيز ملعب خماسي جديد في المنطقة الجنوبية للمدينة من اجل فتح المجال للأندية والفرق الرياضية لممارسة تدريباتها ونشاطاتها وتمكينها من الوصول لأفضل المستويات على الصعيد الرياضي وان أي تطور للأندية هو انعكاس على المدينة .

وأكد عامر أن البلدية وضعت المسيرة الرياضية في المدينة على سلم اولوياتها وأنها لن تدخر جهدا في سبيل دعمها والنهوض بها لأعلى المستويات
من جانبها شكر وفد إدارة النادي الأهلي البلدية على دعمها المستمر للمسيرة الرياضية في المدينة مطالبة البلدية مزيدا من الدعم.

وقد حضر الاجتماع من مجلس بلدية قلقيلية احمد عودة ومن إدارة النادي الأهلي كل من معاذ نزال ، شادي حمدان ، لينا شاور ، سوسن غشاش ، غسان جوابرة ، عماد صبري ، خالد عرباس وثائر جبارة .