الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي الخامس لإدارة أهلي قلقيليلة

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 14:35 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي الخامس لإدارة أهلي قلقيليلة
قلقيلية – معا - خالد عرباس : عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الأحد الموافق 13/9/2015م وبحضور أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية السيد محمود ولويل وأعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، لينا شاور ، سوسن غشاش ، غسان جوابرة ، عماد صبري ، خالد عرباس وثائر جبارة حيث بدأت الجلسة بقراءة الفاتحة على روح المرحوم الحاج عادل محمد سمارة شريم رئيس النادي الأسبق ،ومن ثم بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- رحب أمين سر النادي معاذ نزال نيابة عن إدارة النادي بأمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية محمود ولويل شاكرا له هذه الزيارة لأحد المؤسسات الفاعلة في المدينة ألا هي النادي الأهلي. وأكد محمود ولويل أن قلقيلية بكافة أطرها المختلفة ومؤسساتها تقف مع النادي الأهلي وشكر مجلس الإدارة على جهودهم في التواصل مع المجتمع المحلي واطلاعه على نشاطات النادي المختلفة. وحث ولويل إدارة النادي الأهلي على الاستمرار في العمل على رفع اسم النادي محليا وخارجيا.

2- قام أمين سر النادي معاذ نزال بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام أمين السر بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة ومنها الاستماع إلى التقرير حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والاتفاقية الخاصة بالمشروع حيث تم الاستماع من عماد صبري نائب رئيس النادي حول كافة النشاطات التي تم وسيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها تجهيز قاعة الحاسوب وعدد من المبادرات الشبابية التي سيتم التحضير لها خلال الفترة القادمة.

3- الموافقة على الدعوة المقدمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل المشاركة في الورشة الخاصة بعنوان ( أندية محصنه من الفساد ) وتكليف أمين الصندوق شادي حمدان وعضو الهيئة العامة قصي عناية لحضورها وذلك في مقر نادي حطين بنابلس يوم الثلاثاء الموافق 20/10/2015م.

4- تقرر تكليف كافة أعضاء مجلس إدارة النادي من اجل العمل على تفعيل الإنتسابات الجديدة لعضوية الهيئة العامة في النادي ومن كلا الجنسين مع التأكيد على تجديد العضوية للأعضاء السابقين في النادي من اجل زيادة التواصل بين الهيئة الإدارية والهيئة العامة في النادي.

5- اطلاع مجلس الإدارة من قبل العضو خالد عرباس عن الورشة التثقيفية الخاصة بالأطفال المنتسبين لكرة القدم وكرة السلة مع ( مؤسسة خطوات ) والمتعلقة بالسلامة المرورية والتي ستعقد في مقر النادي يوم الثلاثاء الموافق 15/9/2015م في تمام الساعة الرابعة عصرا.

6- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بالتحضيرات لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم حيث تحدث غسان جوابرة عن وضع الفريق من الناحية الفنية وعن نتائج الفريق الودية مع الأندية الشقيقة والتحسن المستمر في أداء اللاعبين وكذلك تطرق جوابرة إلى الوضع المالي للفريق والمصروفات المتعددة من اجل البقاء في جهوزية تامة للمرحلة المقبلة.

7- تقرر العمل على تفعيل اللجنة الخاصة لجمع التبرعات للنادي الأهلي والتوجه إلى الأخوة المتبرعين من اجل دعم نشاطات النادي المختلفة.

8- تقرر الاستمرار بالزيارات الدورية لرؤساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارة السابقين تكريما لجهودهم التي قاموا بها توليهم في الفترات السابقة للنادي الأهلي.

9- الوضع المالي للنادي: تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف.

10- تكليف العضو سوسن غشاش بتحديد موعد زيارة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة للنادي.