الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الهندسة الكهربائية في جامعة خضوري يختتم فعالية كتابي "هدية إلك"

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )

طولكرم -معا - اختتم نادي الهندسة الكهربائية فعالية كتابي هدية إلك تحت رعاية مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية التي استمرت لمدة أسبوع كامل في مبنى كلية الهندسة وكانت عبارة عن تبادل الكتب الدراسية بين جميع طلبة كلية الهندسة وتبادل التقارير والملخصات، حيث تم خلالها تبادل ما يزيد عن 700 كتاب وتم تسليم أكثر من 100 كتاب للطلبة الجدد وعشرات التقارير والملخصات لكافة الطلبة .


 وفي هذا السياق قالت منسقة الفعالية دنيا الجمل طالبة هندسة كهربائية سنة ثانيه قالت “تهادو تحابو” ولا أجمل أن تكون الهدية كتابا تهديه لزميلك المجهول دون أن تنتظر مقابل ، في ظل اقبال ملحوظ من قبل الطلبة وكادر الجامعة.


وأوضحت أن فكرة ,, كتابي هدية إلك" لم تكن مجرد حمله في موسمها الأول بل كانت ملتقى لكل طلاب التخصص وطلاب الجامعة حملة عمقت جو العائلة الذي عودنا عليه نادي الهندسة الكهربائية إلا أننا قضينا أسبوع حافل، واختتمنا حملتنا بلمسات رقيقه نتمنى أنها نثرت جو من الأمل “عبارات من القلب وحلوى وموسيقى.


وفي السياق ذاته أبدى الدكتور معتمد الخطيب إعجابه بالفعالية عند زيارته لها وقال “كان وما زال نادي الهندسة الكهربائية متميزا بنشاطاته النوعية ,والتي كان آخرها تبادل الكتب القديمة بين الطلبة لتعم الفائدة بين الطلاب ويستفيد الجميع من هذه الكتب بدلا من رميها أو تكبد مصاريف شراء كتب جديدة .”
فيما اشاد رئيس قسم الهندسة الكهربائية ومشرف النادي الدكتور سامر السعدي فقد أشاد بنشاطات طلابه وشكر جهودهم قائلا “نشاط مميز من نادي الهندسة الكهربائية كما عودونا دائما ,حيث لامسو الوضع الاقتصادي للطلبة بالتوفير عليهم بدلا من شراء الكتب ”.


مهند القاسم رئيس نادي الهندسة الكهربائية قال لقد كانت هذه الفعالية مميزة جدا ,وذلك لأنها أفادت شريحة كبيره من الطلاب في كليه الهندسة من كافة التخصصات التخصصات ووفرت عليهم الأموال بدلا من شراء الكتب، مؤكداً التزام نادي الهندسة الكهربائية بالاستمرار بمثل هذه النشاطات التي تهدف إلى خدمه الطالب“.


وشكر رئيس النادي مجلس الطلبة وحركه الشبيبة الطلابية على دعمهم المتواصل وشكر كل من ساهم وشارك في هذه الفعالية وعلى رأسهم أعضاء النادي أيمن باشا ودنيا الجمل منسقين النشاط.