السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديربي الأهلي و الشباب

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 17:06 )
ديربي الأهلي و الشباب
الخليل - معا -دائرة الإعلام بالأهلي : ايام قليلة ونشهد في خليل الرحمن ما احب البعض ان يسميه ديربي الغضب ودعا خلاله لتفجير المدرجات وعمل على الحشد بشكل مبالغ فيه بطريقة مذمومة, وبما اننا ادركنا اياما اصبح التفجير فيها اسهل من سماع صوت الاذان فلنركب الموجة ونفجر المدرجات كما فُجِّرت المساجد فليس مدرجنا اغلى من مساجد الله.

الاهلي والشباب نجمتان في سماء الخليل ترسمان القيمة الرياضية للمحافظة وكيف لقيمة الحداثة ان تطغى على المباديء التي تربت عليها المحافظة المشهورة بتمسكها بالقيم والاصول, فلن نرضى ان يكون بيننا مندس او مفتعل لمشكلة او عامل على تخريب ما بُني خلال عقود طويلة على دماء الشهداء واجساد المرابطين والاسرى.

نحن في اهلي الخليل كما اخوتنا في ادارة شباب الخليل ولجانه العاملة وما نرجوه من الجمهور الكبير عازمون على الخروج بمباراة للذكرى نبرهن فيها قيمة المحافظة وقيمة الاخوة التي تربط الناديين ونرسل رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه ان يفسد هذه المباراة وبأننا سنقف يدا واحدة للتصدي له ولغيره.
جمهورنا العريض كلنا من بيت واحد تربطنا علاقة القرابة والنسب والجوار فلن يعكر صفونا رياضة تعتبر وسيلة للوصول الى غاية شحذ الشباب واستغلال طاقاتهم الى ما فيه صلاح المجتمع ولن نسمح لرياضتنا ان تكون سكينا تقطع الاوصال وتسفك الدماء.

اعلامنا الكبير احرص على تأدية الدور الذي وجدت من اجله لتثبت انك علامة فخر وعز فأنت الذي وقفت في الخير والمصيبة سندا لأهل محافظتنا الحبيبة ولنا بك اليوم عشم كبير ان تكون على قدر الحدث والمسؤولية فالاعلام الهادف هو الذي يسير بالمركب نحو بر الامان, اما الاعلام المغرض والابواق الصادحة بالنتن والمندسة على دفة الاعلام هي علامة خزي نحن منها براء.

يدا بيد سندخل ديربي الاقصى على ثرى خليل الرحمن بل سندخل ديربي شهداء الحرم الابراهيمي بل سندخل ديربي الاسرى والبيت الواحد,
ديربي الأخوة يوم السبت المقبل على ملعب دورا الساعة 5 مساء في قمة مباريات الأسبوع الثاني من دوري ( الوطنية موبايل ) للمحترفين ،
نحن من نرسم صورتنا للعالم ونحن من نقرر كيف ستكون سمعتنا في الداخل والخارج ولأننا تعودنا ان نكون كبارا فسنبقى كما عرفتمونا.