الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المربع الذهبي :القوات تقتحم النبي الياس ورنتيس يعبر رمون في الاولى

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 20:10 )
المربع الذهبي :القوات تقتحم النبي الياس ورنتيس يعبر رمون في الاولى
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية: وضع فريقا القوات ورنتيس قدماً لهما في الدرجة الممتازة، بعد أن حققا الفوز بنتيجة واحدة، بثلاثة أشواط لشوط، على كل من النبي الياس ورمون على التوالي، ضمن ممنافسات الجولة الأولى من المربع الذهبي، لدروي الدرجة الأولى بالكرة الطائرة، والمؤهل للدرجة الممتازة، التي احتضنتها صالة ماجد أسعد في البيرة.

فقد حقق فريق القوات فوزاً صريحاً ومنطقياً على فريق النبي الياس بالنتيجة (3/1) وبواقع الأشواط: (24/26، 25/18، 25/17، 25/19)، في مباراة تألق فيها لاعبو القوات خلف يامين ومهند بشير ومشير جودة ومحمود أبو فرحة ووجدي القدومي ومحمد أبو زياد وقسم غنام وعبد الله عبد الله، ليؤكدوا تفوقهم خلال اللقاء، بيما قدم لاعبو النبي الياس شوطاً أول ببراعة لكن سرعان ما خفت أداؤهم، وبرز في صفوفهم يزن ويحي وخالد وجعفر وسعيد ومحمد وإبراهيم ومعاوية وضرغام رضوان.

وفي المباراة الثانية نجح رنتيس في تحقيق فوز هام على رمون (3/1) وبالأشواط: (20/25، 27/25، 25/16، 25/20)، وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الطرفين، بالنظر لتقاربهما إلى حد كبير بالمستوى الفني، وتلألق في صفوف رنتيس غازي ومعتز وعلي وهدان وإبراهيم وأحمد هوشة وفخر خلف ومحمد وهدان ومحمد خلف وعبد الكريم غنام، بينما ظهر في صفوف رمون اشرف ثبة وحسين شوخة ومحمد نائل ومحمد نعيم وايمن نعيم ورامي كحلة ومحمود الخطيب ومحمود نعيم.

واللافت في الأمر أن القوات ورنتيس خسرا الشوط الأول، وعادا إلى الأجواء بثلاثة اشواط متتالية في سيناريو مكرر، ما يؤكد على تقارب الفرق الأربعة بالمستوى إلى حد كبير.

حكم اللقاءات: فتحي جمال، علي عصفور، علي فقهاء، بسام سماعنة، محمود كنعان، ومحمد خالد، وراقبها عضو الاتحاد رامي دحادحة، وأشرف عليها من لجنة المسابقات رافي عصفور، وزحف لمتابعتها حشد كبير من الجماهير.