الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طمون تطلق حملة "طمون أجمل بطلابها"

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 11:04 )

طوباس- معا- عقدت بلدية طمون وبالتعاون مع مؤسسة الأشبال والزهرات ومكتبة بلدية طمون، ورشة نقاش بعنوان "طمون_أجمل_بطلابها".

وحضر الورشة رئيس بلدية طمون عبد الكريم قاسم، ومسؤول التعليم في البلدية الدكتور احمد بشارات، ومدراء المدارس الثانوية والاساسية في البلدة، بالإضافة إلى القائمين على الحملة وأهالي البلدة.

وأكد رئيس بلدية طمون عبد الكريم قاسم على أهمية دور البلدية في دعم المسيرة التعليمية بالبلدة، والعمل على إيجاد الحلول لكل المشاكل التعليمية والسلوكية التي يعاني منها الطلاب.

وشددت الهيئات التدريسية الحاضرة على أهمية الأهالي في التحسين من قدرات الطلاب، وطالبوا بأهمية مد يد العون من جهة الأهالي والتواصل مع المدرسة، والسؤال عن أولادهم طيلة الفصل الدراسي، ومتابعتهم سلوكيا.

وقالت إدارة الحملة المتمثلة في منسق الأشبال والزهرات في محافظة طوباس امجد بني عوده، وأمينة مكتبة بلدية طمون سلام بشارات إن الفكرة تبلورت من كثرة المشاكل التي تحصل بين الطلبة في الاونه الأخيرة، ودعوا إلى ضرورة مشاركة المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية والتربوية وأهالي الطلبة في الأنشطة والفعاليات التي ستقوم بها الحملة في الفترة المقبلة.

وأضاف الناطق الإعلامي باسم الحملة ادهم عوده أن ما تم التوصل إليه في الورشة من توصيات ونقاط سيتم بلورتها وتحويلها إلى أنشطه مجتمعيه تهدف إلى المساعدة في معالجة العديد من المشكلات سواء كانت ثقافيه أو سلوكيه أو تعليمية، وستنفذ الأنشطة داخل المدارس والمؤسسات المسؤولة في البلدة.