الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الرواد يجدد الوفاء لروح المرحوم أحمد أبو نار ويكرم عائلته

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 14:52 )
منتدى الرواد يجدد الوفاء لروح المرحوم أحمد أبو نار ويكرم عائلته
غزة - معا - الدائرة الإعلامية : غادر الحياة وترك خلفه بصمات واضحة لا ينكرها الا حاسد, حين كان لاعباً وعمل في رابطة الأندية ابان وجود الاحتلال قبل قدوم السلطة الفلسطينية إلى فلسطين, ومن ثم إدارياً في نادي خدمات النصيرات وكذلك العمل في عضوية اتحاد كرة اليد وكرة السلة, لذلك وضع منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية نصب أعينهم تكريم عائلته تقديراً لإنجازاته وإخلاصه للحركة الرياضية, ضمن البرنامج الوطني للمنتدى.

نتحدث في السطور المذكورة أعلاه عن المرحوم الرياضي الكبير أحمد أبو نار "أبو طلعت" الذي وهب حياته لخدمة الحركة الرياضية وتوفاه الله وهو يفكر بكافة هموم وقضايا الرياضيين الفلسطينيين ولاسيما في غزة.

وأشاد فارس أبو شاويش عضو مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بمناقب حياة المرحوم "أبو طلعت" الذي وصفه بمكوك الحركة الرياضية ولاسيما لعبة كرة السلة والطائرة واليد إلى جانب العمل الإداري, مضيفاً أن المرحوم لم يكن يميز طول مشواره الرياضي بين أبناء شعبه حسب الانتماء الحزبي بل كان يتعامل مع الجميع على قاعدة الأخوة الفلسطينية.

كما أشاد بتاريخه النضالي الوطني وهو من قدم شهيدين فداء للوطن, بالإضافة إلى قصف منزله من قبل الاحتلال, موجهاً التحية لعائلته الصامدة, مشيراً أن الأسرة الرياضية لا تنسى روادها وكوادرها.

بدوره قال علي أبو حسنين أن كل الكلمات مهما قيلت لن تفي هذا الرجل حقه نظراً لجهوده المضنية في التي قدمها لخدمة الحركة الرياضية الفلسطينية, وكان صبوراً ذو رؤية ثاقبة حيث كان ينتمي للأسرة الرياضية لدرجة قضاء معظم أوقاته في التنقل ما بين الملاعب ويعقبها إكمال المشوار في نادي خدمات النصيرات.

وأكد أبو حسنين أن "أبو طلعت" وضع بصمات للتاريخ تبقى شاهدة على عمله الدؤوب من أجل خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية وعمل من أجل النهوض والرقي بالرياضة والرياضيين من خلال صقل قدرات الشباب وتدريبهم كمدربين وحكام للألعاب الرياضية.

ولفت أبو حسنين أن الجميل في المرحوم "أبو طلعت" أنه كان ملماً بكل كبيرة وصغيرة تجري من حوله وكان رجلاً مسامح طيب القلب لا يعرف الكره والحقد ومحبوب من كل الوسط الرياضي, مبيناً أنه من أقل الواجب اليوم أن يقوم المنتدى برد الجميل إلى روحه وإلى عائلته التي عايشت ذات الصبر معه.

واستذكر أبو حسنين الأوقات التي عاصر فيها المرحوم "أبو طلعت" خلال عملهم في رابطة الأندية واتحاد كرة السلة ومتابعته للعبة كرة اليد, وتمنى من أبنائه أن يسيروا على خطاه.

وثمن نجل المرحوم "طلعت" جهود مجلس إدارة رواد الحركة الرياضية وحرصهم على تكريم الرياضيين الذي قدموا الغالي والنفيس من أجل خدمة الوطن والحركة الرياضية, مبيناً أن زيارة المنتدي وحضور أصدقاء والده معهم يدل على عمق المحبة والتواصل وهذا ما لمسته العائلة من خلال متابعة عدد من أصدقاء والده الرياضيين للأسرة على الدوام.

وتحدث "طلعت" عن حب والده للرياضية مشيراً أنهم لم يروه لأوقات طويله أحياناً نتيجة انشغاله بالعمل الرياضي, متمنياً له الرحمة والتوفيق والنجاح للأسرة الرياضية.

وفي ختام الزيارة قدم منتدى الرواد درعاً تقديرياً لعائلة المرحوم "أبو طلعت" تقديراً لروحه الطاهرة ولجهوده وجهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.