الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات المغازي الى نهائي دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 15:01 )
خدمات المغازي الى نهائي دوري جوال لكرة السلة
غزة- معا -مصطفي صيام :تأهل فريق خدمات المغازي إلى نهائي بطولة دوري جوال السلوي بعد فوزه الثاني على منافسه خدمات دير البلح بـ 66 / 51 في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الأربعاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

ويلتقى المغازي مع غريمه التقليدي خدمات البريج يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات نهائي " البلاي أوف" على نفس الصالة.

بداية سريعة بين الفريقين مع انطلاق المباراة وينجح عبد الصوري في افتتاح التسجيل للمغازي يرد عليه يوسف زيادة من دير البلح، ويعود الصوري ليسجل رمية ثلاثية، ويسجل زيادة ثلاثية مماثلة، لتستمر الإثارة والندية بين الفريقين لينتهي الربع الأول بالتعادل بـ 17 نقطة لكل فريق.

وفي الربع الثاني ينتفض لاعبي المغازي ويتألق نجومه موسي موسي، محمد موسي، أحمد عبده في تسجيل النقاط، والضغط على المنافس الذي فقد التركيز ويفشل في الوصول لسلة المغازي، لينتهي لصالح الأخير بـ 18/8.

عاد أبناء الدير في الربع الثالث بقوة وسيطروا على مجريات اللعب وسط تألق يوسف زيادة وزكي حجاج، وأحمد مهنا، في ظل محاولات لاعبي المغازي للحفاظ على فارق النقاط وينهى الدير النتيجة لصالحه بـ 17/13.

الربع الرابع حسم المغازي اللقاء بسيطرة مطلقة ويتناوب اللاعبين على تسجيل النقاط في ظل انهيار لاعبي الدير لينتهي لصالح المغازي بـ 18/9 وبنتيجة إجمالية 66/51.

أدار اللقاء : أحمد القاضي، تامر قشطة، سعيد ضيا زادة، مسجل محمد الكردي، ميقاتي محمد العالول، ميقاتي 24 محمد سكيك، مراقب مريد الزاملي.