الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يطلق بطولات الدوري العام ومواليد 98 والسيدات

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 17:43 )
اتحاد كرة اليد يطلق بطولات الدوري العام ومواليد 98 والسيدات
رام الله -معا - بسام ابو عرة - اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عن استكمال الدوري العام يوم الجمعة الموافق الثاني من تشرين الاول واطلاق دوري مواليد 97-98 في التاسع من شهر تشرين اول المقبل، واطلاق الدوري النسوي في الفاتح من شهر تشرين ثاني المقبل .

جاء ذلك اثر الاجتماع الذي عقده الاتحاد في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة " اليوم الخميس "بحضور مسؤول الاتحادات بشير محاميد ومدير دائرة الاعلام باللجنة بدر مكي ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جواد غنام ومسؤول المنتخبات جمال سرحان وعضو الاتحاد عماد خليف، حيث تمت مناقشة جميع الامور الهامة والمتعلقة باتحاد كرة اليد وخصوصا انطلاق الدوريات بعد عيد الاضحى المبارك وتوفير متطلباتها المادية وتوفير ملابس جديدة للحكام .

وناقش المجتمعون المشاركات الخارجية للاتحاد خاصة مشاركة منتخب مواليد 98 في البطولة العربية بجدة بالمملكة العربية السعودية في شهر تشرين الثاني المقبل، وضرورة المشاركة فيها بطلب من الاتحاد العربي، ومشاركة نادي عزون في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري في مدينة سوسة بتونس في الفاتح من شهر كانون اول المقبل، والعمل على هذه المشاركة العربية المهمة ، كما تم مناقشة ايجاد راعي رسمي للاتحاد اسوة بباقي الاتحادات الرياضية حتى يستطيع اتحاد كرة اليد استكمال مشواره وفعالياته وبطولاته ودوراته.

وفي ختام الاجتماع وعدت اللجنة الاولمبية اتحاد كرة اليد العمل قدر المستطاع على مساعدته في هذه الامور انفة الذكر، من اجل استكمال بطولاته واطلاق بطولات اخرى في الفترة المقبلة وتوفير مستلزمات ومواصلات الحكام في سبيل تذليل كافة العقبات التي تقف عائقا في طريق الاتحاد وبطولاته.

ومن جانب اخر قام اتحاد كرة اليد بتكريم مسؤول الاتحادات باللجنة الاولمبية بشير محاميد والاعلامي الرياضي بسام ابو عرة بدروع تذكارية.