الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبعة مدربين يحصلون على شهادة تدريب للمستوى الثاني بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 17:07 )
سبعة مدربين يحصلون على شهادة تدريب للمستوى الثاني بكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :نجح سبعة مدربين في تجاوز الدورة التدريبية الدولية التي خاضوها، في سبيل الحصول على شهادة تدريب من المستوى الثاني في لعبة كرة الطاولة، تحت إشراف المحاضر الدولي محمد العتوم.

و بحضور رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة والمعتمد من الاتحاد الدولي للإشراف على الدورة، والمحاضر العتوم، تسلّم المدربون الشهادات الدولية وهم: أشرف الزغير وكامل دوفش وأروى أبو الحلاوة، موسى الخطيب نعيم المغربي غالب الشويكي وسامح مصطفى.

وأشاد رضوان الشريف بالانجاز غير المسبوق وبأداء المدربين خلال الدورة نظرياً وعملياً، والتزامهم بالمواعيد وسير الدورة بانتظام كما كان مخطّط لها، وثّمن الشريف دور المدرب العتوم في انجاز الدورة، وتقديمه كل الدعم والنصائح اللازمة للمدربين بهدف إثراء معلوماتهم حول أصول اللعبة، خلال مرحلتي الدورة الأولى والثانية.

وأكّد الشريف على أنّ تخريج مدربين أكفاء يساهم في رفع مستوى المدرب فنيا، وبالتالي انعكاسه الإيجابي على المنتخبات الوطنية ومستقبل اللعبة محلياً ودولياً، وختم مهنئاً المدربين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في إعداد لاعبين مميزين، ومشاركة الاتحاد في تطوير اللعبة، مؤكداً على أنّ اتحاد الطاولة سينظم حفلاً للمدربين سيعلن عنه لاحقاً.