الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منصة FxPro MT4: التركيبة الفائزة

نشر بتاريخ: 18/09/2015 ( آخر تحديث: 18/09/2015 الساعة: 16:19 )
رام الله - معا - تعتبر MetaTrader 4 المعيار الأساسي في مجال التداول فهي تجمع بين واجهة مستخدم ذكية مع ميزات غنية قابلة للتخصيص، إن منصة MT4 توفر كل شيء يحتاجه المتداول من أدوات الرسوم البيانية وإدارة الأوامر وإدارة الصفقات.

إضافة إلى ذلك، فإن FxPro تعمل على بنية تحتية تجارية ومتقدمة وذات أسعار تنافسية وتحتوي على خيارات مثالية لتنفيذ أوامر وكالات فوركس، كما سيكون لديك أحد أهم التركيبات القوية في مجال تداول فوركس على الإنترنت. FxPro توفر التداول في عقود فروقات الأسعار (CDFs) من خلال منصة MetaTrader 4 في فوركس بالإضافة إلى التداول لأسهم ومعادن مختارة. ترحب FxPro أيضا بالمتداولين الذين يعتمدون على التداول الآلي. استخدم MT4 بالتعاون مع مستشارين خبراء يمكنهم جعل التداول الخاص بك تلقائي.

من خلال الوصول إلى ثلاثة أنواع من المخططات المختلفة وتسعة أطر زمنية وأكثر من 50 مؤشرا فنيا مثبّت مسبقا وذو واجهة قابلة للتخصيص بالكامل؛ فإن منصة MetaTrader4 تمنحك القدرة على مراقبة السوق بدقة تامة وتوقيت دخولك وخروجك من السوق في كل مرة.

المزايا الرئيسية: التداول في فوركس والمعادن والأسهم والمؤشرات والطاقة والسلع الزراعية، ما من أوامر يتم تنفيذها بشكل جزئي، عروض أفضل الأسعار تُقدم للعملاء، اللوت فائق الصغر متوفر.