الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق بذور الامل باريحا يستضيف اكاديمية القدس في يوم سلوي

نشر بتاريخ: 19/09/2015 ( آخر تحديث: 19/09/2015 الساعة: 15:11 )
فريق بذور الامل باريحا يستضيف اكاديمية القدس في يوم سلوي
اريحا - معا :استضاف فريق بذور الامل اريحا امس اكاديمية القدس بكرة السلة في مباراتين سلويتين على ملعب مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات باريحا، للذكور والاناث بلعبة كرة السلة على كأسي شهيدي القدس محمد سنقرط وعلي أبو غنام وتضامنا" مع ألاقصى الشريف ،وجرت المباراتين الوديتين بحضور اعضاء الهيئة الادارية للأكاديمية وعلى رأسهم رئيس الاكاديمية د. حازم الجولاني ومحمود قراعين وابو علي وزوز وابو عدنان حجازي وزكي الماجد ومعتصم ابو غربية وعائلات الشهداء والمدرب الكابتن خالد بركات والمدربة عبير الدين الايوبي.

فيما حضر من محافظة أريحا مدير المركز الرياضي في جمعية بذور الامل جريس المجروح ومديرة مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات أبتسام حبيب ورئيسة دير الراهبات أيجينا ونبيل شاهين والفذ كايد يواكييم ومناوييل ميكيل وسيف السراديح والمعلمة سفيتلانا حمادنة.
حيث رحب الياس بانو مدرب بذور الامل بالاكاديمية وباللاعبين واللاعبات واعضاء مجلس الادارة متمنيا لهم مباريات جميلة وتطورا كبيرا لفرق الاكاديمية حاثا اياهم على مواصلة الجهد من اجل الوصول الى مبتغاهم.

فيما قدم معتصم ابو غربية من الاكاديمية شكره الجزيل لبذور الامل على الاستضافة وعلى هذا اليوم السلوي الذي اقيم على شرف شهداء القدس ابو غنام وسنقرط وتضامنا مع الاقصى ، مؤكدا ان الهجمة الاسرائيلية على القدس تشمل الجميع الفلسطيني ومقدساتهم المسيحية والاسلامية " كنيسة القيامة والمسجد الاقصى" وان الكل الفلسطيني بمسيحييه ومسلميه يدافعون عن ةهذه المقدسات بكل قوة، وثمن دور فريق بذور الامل باريحا في هذه المباريات مهنئنا اياهم على اليوم السلوي الاخوي الذي يجب ان يتكرر دائما.

مباريات اليوم السلوي: بدأ اليوم الرياضي بلقاء أشبال بذور الامل أريحا مع أشبال أكاديمية القدس حيث تفوق أشبال بذور الامل بنتيجة 18-17 بفارق نقطة واحدة وأمتاز اللقاء بالروح الرياضية والتنافس الشريف فيما بينهما وبرز من الفريقين محمد سالم ومهدي حداد وشحادة الولجة وابراهيم كمال - من بذور الامل ومن الاكاديمية سامر وزوز وايهم النتشة ومحمد الحرباوي ومحمد الكسواني ..

أما لقاء الفتيات حيث كان حامي الوطيس تفوقت فيه فتيات أكاديمية القدس على فتيات بذور الامل أريحا بنتيجة 27-20 وكانت فتيات أريحا متفوقات حتى الربع الاخير لكن صحوة فتيات القدس كانت لها الكلمة الاخير والشد العصبي على لاعبات أريحا كان السبب الذي أضاع عليهم اللقاء ، برز من القدس سحر وزوز وهاجر تفاحة وشيماء الجعبري وهزار حجازي وسلمى غيث ..
حكم اللقاءات رامي المجروح وميشيل ميكيل وتامر شاهين وجريس النشاش وباسل مخلوف ومنذر تحسين وجان الشمالي .
وفي الختام وزعت الكؤوس التقديرية على الفرق .