الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرحان يناشد الرجوب الموافقة على مشاركة فلسطين بالبطولة العربية بجدة

نشر بتاريخ: 20/09/2015 ( آخر تحديث: 20/09/2015 الساعة: 14:59 )
سرحان يناشد الرجوب الموافقة على مشاركة فلسطين بالبطولة العربية بجدة
رام الله - معا - بسام ابو عرة - ناشد رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة اليد جمال سرحان اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الموافقة على مشاركة منتخب فلسطين مواليد 98 لكرة اليد في البطولة العربية التي ستقام في المملكة العربية السعودية بجدة في شهر تشرين الثاني المقبل،كونها البطولة الاولى التي ينوي الاتحاد الفلسطيني المشاركة فيها لاهميتها ، خاصة في ظل وجود منتخب فلسطيني جاهز للمشاركة، كما ان المشاركة اصبحت مرتبطة بعضوية الاتحادات العربية ، وعدم المشاركة يعني فقدان العضوية .
وتمنى سرحان على اللواء الرجوب الاستجابة الايجابية لمناشدة الاتحاد بغية تثبيت عضوية فلسطين وعدم التفريط بها لعدم المشاركة العربية، واكد سرحان جاهزية منتخب 98 للبطولة ، ويعمل الاتحاد حاليا على اعادة التجميع له من اجل الاستعداد الجيد للبطولة وسيطلق الاتحاد بطولة مواليد 98 بداية الشهر المقبل.
وختم سرحان : لم نشارك في اي بطولة عربية او اسيوية او دولية منذ فترة طويلة وجاء الوقت للمشاركة في هذه الدورة حتى نستطيع الاحتكاك واخذ الخبرة وفي نفس الوقت المنافسة الشريفة مع المنتخبات العربية بمختلف الفئات العمرية في هذه اللعبة ،والاهم تثبيت مشاركاتنا العربية.
يذكر ان الاتحاد العربي لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد السعودي ينظمان البطولة العربية لمنتخبات الناشئين مواليد 1998 في جدة خلال الفترة من 1 الى 8 تشرين ثاني 2015 وذلك في ضوء برامج الاتحاد العربي لكرة اليد للبطولتين الافريقية والاسيوية للناشئين التي ستقام في صيف عام 2016 وتؤهل الى كأس العالم للناشئين 2017 . وطالب الاتحاد السعودي من المنتخبات العربية الراغبة بالمشاركة مخاطبته قبل يوم 15 ايلول ، واكد الاتحاد على ضرورة مشاركة المنتخبات العربية للناشئين في هذه البطولة حتى يتم تثبيت مشاركاتها بالبطولات المقبلة.