الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو نادي فلسطين يتوجون بلقب بطولة كرة الطاولة بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 20/09/2015 ( آخر تحديث: 20/09/2015 الساعة: 15:12 )
ناشئو نادي فلسطين يتوجون بلقب بطولة كرة الطاولة بمحافظات غزة
غزة- معا -محمد حجاج:توج ناشئو نادي فلسطين لكرة الطاولة ببطولة الناشئين لمواليد 1997، بعد فوزهم على النادي الأهلي الفلسطيني الذي حل وصيفاً في البطولة التي أقيمت على صالات النادي الأهلي وانتهت مساء الجمعة الموافق 18/9/2015 والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وبحضور اعضاء الاتحاد ومندوبي الفرق المشاركة.

وقد وصل نهائي هذه البطولة فريقا فلسطين والأهلي الفلسطيني وكانت نتائج اللاعبين في هذه المباراة كالتالي: فوز لاعب نادي فلسطين صالح الجعفراوي على لاعب النادي الأهلي عبد الرحمن النفار 3/صفر. وفوز لاعب النادي الأهلي محمد اقطيفان على لاعب فلسطين عبد الرحمن داود 3/2.

وفوز لاعب الأهلي أحمد بلبل على لاعب فلسطين أحمد مشتهى 3/2.وفوز صالح الجعفراوي من فلسطين على محمود اقطيفان من الاهلي 3/صفر.

وفي اللقاء الحاسم والخامس الذي جمع لاعب فلسطين عبد الرحمن داود وعبد الرحمن النفار والذي انتهي لصالح عبد الرحمن داود 3/2، وكان اللقاء مميزا وراقيا؛ ليتوج نادي فلسطين والذي يشرف عليه المدرب نائل سمارة، ونادي الأهلي الذي جاء بالمركز الثاني و يشرف عليه المدرب أحمد الداية .

وأشرف على هذه البطولة فنياً وتحكيمياً أمين عام الاتحاد مصباح العسقلاني، ورئيس اللجنة الفنية محمود أبو شرار، والحكام حميد حسب الله وعبد الهادي أبو شمالة.

وفي نهاية البطولة قام مجلس إدارة الاتحاد ممثلا بمصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار وأحمد كحيل عضو ادارة نادي فلسطين واللاعب والمدرب أحمد الداية والذي تبرع بجوائز البطولة بتوزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفرق الفائزة والحكام.

ووجه العسقلاني شكره الفرق واللاعبين اللذين شاركوا في هذه البطولة وهي آخر بطولة للاتحاد للعام الجاري2015 .

من جهة ثانية وزع اتحاد اللعبة اللوائح والقانين على أندية الجمعية العمومية وهي 54 ناديا موزعة على الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة وعن موعد جميع البطولات القادمة للعام القادم 2015/2016 وتعبأة استمارة إعادة قيد اللاعبين للموسم الجديد المتوقع انطلاقه منتصف اكتوبر المقبل.