الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الرب :نقل مباراتنا البيتية مع السعودية غير مقبول والاستقالة محتمله

نشر بتاريخ: 20/09/2015 ( آخر تحديث: 20/09/2015 الساعة: 19:27 )
ابو الرب :نقل مباراتنا البيتية مع السعودية غير مقبول والاستقالة محتمله
جنين - معا - عصري فياض : قال احمد ابو الرب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إن القيام بنقل مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب السعودي البيتية ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم الى خارج الوطن وعدم إقامتها على ارض فلسطين وعلى ملعبنا ألبيتي غير مقبول إطلاقا ولا يوجد ما يبرره.

واضاف ابو الرب : إن ما يتدوال من أحاديث في هذا الاتجاه أو ما يمارس من ضغوطات على القيادة الفلسطينية والقيادة الرياضية لهو مس في ابسط حقوق شعبنا وتنكر فاضح لصموده ومحاولاته المستميتة في تثبيت هويته الوطنية ورفع صوته عاليا ضد محاولات شطبة نهائيا عن الخارطة .

وقال ابو الرب: كنا وما زلنا نعول على إقامة هذه المباراة على ملعب فلسطين ألبيتي بأبعاد كثيرة رياضية ووطنية وتضامنية ، وكنا دائما وابدا خلف الصوت الذي يقول " زيارة الأسير ليس اعترافا بالسجان ، بل هو وقوف مع الأسير ودعم نضاله لنيل حريته" وهذا الشعار الذي آمنا به ولا زلنا لن يكون بمكيالين أو موسميا أو اختيارا .
وقال إن شطب هذا الحق سيفرغ رسالتنا الرياضية الوطنية من محتواها وسيدفع بالتفكير الجدي بتقديم الاستقالة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استجابة لنداء الضمير والجماهير التي لن تقبل بأقل من ذلك، وكنوع من الاحتجاج الصارخ على مثل هذه الخطوة.

وناشد ابو الرب المؤسسات العليا الفلسطينية وعلى رأسها القيادة الفلسطينية واللجنة المركزية لفتح والمجلس التشريعي والمجلس الوطني والثوري والمركزي وتنظيمات العمل الوطني والإسلامي الوقوف معا مع القيادة الفلسطينية والقيادة الرياضية من اجل عدم تمرير هذا القراربإعتبار مصلحة وطنية عليا ملحة وعاجله ذلك، كما طالب كل قطاعات الشعب الفلسطيني برفع الصوت الرافض لمثل هذا القرار.