الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو رضوان : الفوز على هلال القدس جاء بتكاتف اللاعبين والإرادة القوية

نشر بتاريخ: 20/09/2015 ( آخر تحديث: 20/09/2015 الساعة: 18:59 )
ابو رضوان : الفوز على هلال القدس جاء بتكاتف اللاعبين والإرادة القوية
بيت لحم - معا -الدائرة الإعلامية / وسيم ابو تركية : أرجع المدير الفني لنادي شباب الخضر فراس ابو رضوان أسباب فوز فريقه على هلال القدس بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني الى الروح العالية لدى الفريق والرغبة الجامحة في تحقيق الفوز وقراءة فريق هلال القدس كاملا .
وعبر ابو رضوان عن رضاه بنتيجة المباراة وخصوصا أن الفريق حقق الفوز على ملعبه وبين جمهوره ، ولم يخف في الوقت ذاته صعوبة المباراة بإعتبارها لعبت أمام فريق لديه من الخبرة الكبيرة ضمن دوري المحترفين .

وأضاف بأن الفريق عمل في الشوط الأول على ضغط فريق الهلال في ملعبه ونجح برقابة مفاتيح اللعب لدى الهلال والسيطرة على منطقة المناورة وتكلل بالنجاح بالخروج بالشوط الاول بهدفين .
وبالحديث عن الشوط الثاني قال بأن التعليمات كانت بعدم السماح للهلال بالتسجيل وخاصة في الربع ساعة الاولى وهو ما تمكن منه لذلك اضطررنا الى العودة للخلف واغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمة المرتدة من اجل الحفاظ على الثلاث نقاط .
وأوضح ابو رضوان اضطراره لتبديل حازم الريخاوي بعد إبلاغه بتلقيه كدمة في نهاية الشوط الاول حيث دفع بسامر حجازي لإغلاق الجبهة اليسرى للهلال ورقابة خالد سالم وهو ما تحقق بالفعل .
وبرر ابو رضوان سبب تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني بتراخي اللاعبين بعد الخروج من الشوط الاول بهدفين ، والهدف المكبر الذي تلقاه الفريق في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني .

وأشار الى أن الأهم هو الثلاث نقاط معتبرا الفوز محطة ضمن مجموعة محطات للوصول الى الهدف المنشود وهو المنافسة على اللقب ، منوها الى أن الفريق إجتاز محطة صعبة بنجاح ، وعليه بدأ التفكير في المواجهة القادمة .
وإختتم ابو رضوان حديثه شاكرا جماهير اسد الجنوب على وقفتهم بالامس وتمنى أن يستمر بالوقوف الى جانب الفريق حتى الرمق الاخير