الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة توزع بطاقات المعايدة على طلبة جامعات الخليل وبيرزيت والقدس

نشر بتاريخ: 21/09/2015 ( آخر تحديث: 21/09/2015 الساعة: 15:59 )
الخليل -معا - قامت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتوزيع الحلو وبطاقات المعايدة على طلبة جامعة الخليل ، وجامعة بيرزيت، وجامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة اليوم الاثنين ، وذلك لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وأشارت الكتلة تأتي هذه الخطوة تحملا للمسؤولية الاجتماعية والتواصل المباشر مع الطلبة، بما يساهم بتعزيز العلاقات وبناء اواصر المحبة والاحترام .

وقال علي العطاونة سكرتير الكتلة في جامعة الخليل ، نتقدم بالتهنئة لإخواننا الطلبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ونؤكد على أن مصلحة الطالب هي اولويتنا ، ونعمل يا بيد من أجل بيئة تعليمية تسودها العدالة الاجتماعية ، والاحترام المتبادل .

واشار الى أن هذه اللفتة من الكتلة تأكيدا على أن الطالب الفلسطيني في الجامعة هو محل تقدير واحترام ، فالطلبة أساس وقادة التغيير في المجتمعات ، موضحا أن خلق بيئة تعليمية ومناخ اكاديمي مناسب ومشجع للإبداع هو من أهم ما تتطلع له كتلة نضال الطلبة .

ومن جانبه تمنى هاشم كرزون عضو قيادة الكتلة في جامعة بيرزيت أن يأتي العيد القادم وقد اصبحت فلسطين دولة مستقلة بعاصمتها القدس خالية من الاحتلال والاستيطان ، وأن ينعم شعبنا بالحرية والعودة .

واكد أن كتلة نضال الطلبة ستبقى دوما مدافعة عن مصالح وهموم الطلبة ، فبوصلتها وشعارها خدمة الطلبة في الجامعة ، وصولا الى توفير مجانية التعليم والتخفيف عن كاهل الطلبة .

هذا وأشار سكرتير كتلة نضال الطلبة في جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة مجد ريان لأهمية توحيد كافة الجهود الطلابية للنهوض بواقع الطلبة، وتعزيز دور القطاعات الطلابية في المجتمع الفلسطيني والنهوض بالعملية التعليمية والجامعية وفق مناهج وطنية، والعمل معا من اجل تحقيق المصالح المباشرة لجمهور الطلبة عبر تكريس النضال المطلبي من اجل تخفيض الأقساط الجامعية، وصولا إلى إقرار مجانية التعليم ، وتخفيض أسعار الكتب وتوفير السكن الطلابي الملائم.