السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح تحيي مناسبة عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 26/09/2015 ( آخر تحديث: 26/09/2015 الساعة: 12:01 )
عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح تحيي مناسبة عيد الأضحى
نابلس - معا -أماني حمودة – إعلام مفوضية نابلس، أحيت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية مناسبة عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الثاني والعشرون من سبتمبر باستعراض كشفي في حرم الجامعة الجديد.

حيث انطلقت العشيرة في العرض الكشفي من أمام عرينها في ساحة المسجد مرورا من أمام كلية التربية الرياضية و مرورا بمرافق وكليات الحرم الجامعي الجديد انتهاءا بالساحة الرئيسية، مهنئين الطاقم التعليمي و الطلبة و العاملين في الجامعة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أكد القائد أيمن مطهر قائد العشائر على أن الكشاف ليس فقط لتخييم والخدمة العامة بل بمشاركة شعبه وأهله بالمناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية، وتقدم بالشكر لجميع الفرقة الموسيقية وللجوالة والمنجدات المشاركين بالعرض على جهودهم، وشكر عمادة شؤون الطلبة وإدارة الجامعة على دعمهم المستمر لنشاطات الكشفية .

بدوره ثمن الأستاذ موسى أبو دية على أهمية النشاط وشكر الجامعة على عطائهم ودعمهم للأنشطة، وأفاد انه في كل نشاط تبهره العشيرة بالالتزام والانضباط، وتقدم بالتهنئة لجميع العاملين في الجامعة والطلبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومن جهتها أثنت الآنسة سمر على نشاط العشيرة وأكد على أهميته، وهنئت الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المباركة.

والجدير بالذكر قيام الجوال عبد الله اشتية بتدريب الفرقة الموسيقية للعشيرة بإشراف القائد أيمن مطهر والرائد الأكبر للعشيرة علي جاموس على ترتيب الاستعراض وقيادته، كما ورحب جميع طلبة الجامعة بأفراد العشيرة فرحين بهذه الفعالية وابدوا إعجابهم بأداء الفرقة الموسيقية للعشيرة.