الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعلى يشرف على انتخابات اندية: ثقافي البيرة وكفر مالك وعين يبرود

نشر بتاريخ: 28/09/2015 ( آخر تحديث: 28/09/2015 الساعة: 15:08 )
الأعلى يشرف على انتخابات اندية: ثقافي البيرة وكفر مالك وعين يبرود
القدس -معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اشرف المجلس الأعلى للشباب والرياضة على انتخابات أندية: كفر مالك واسلامي عين يبرود وثقافي البيرة.
وكان نادي كفر مالك اجرى انتخاباته لاختيار هيئة ادارية جديدة بحضور ماهرة الجمل، مساعد الأمين العام لمجلس الوسط وعمر البرغوثي ممثل دائرة الاندية وتكونت لجنة الاشراف من: عبد الفتاح حمايل، محافظ بيت لحم الأسبق، حكمت سامي، جعفر حمايل، احسان حمايل، ماجد معدي.
وافتتحت الجلسة بعد اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة، التي بلغ عددها 256 عضوا بكلمات ترحيبية تناولت الوضع العام وكيفية الرقي بالنادي أعقبها تلاوة التقريرين: المالي والاداري واقرارهما من الهيئة العامة، وتحدث ايوب حمايل، رئيس النادي السابق والمرشح الحالي عن اهم الانجازات التي تمثلت بافتتاح روضة نموذجية بكلفة بلغت 25 الف دولار والانتساب والمشاركة في كافة بطولات اتحاد الكرة بما في ذلك بطولات الفئات العمرية التي توجت باستدعاء اللاعب جهاد بعيرات ليكون ضمن منتخب فلسطين للناشئين، والمشاركة في اتحاد كرة الطاولة.
وتكونت الهيئة الادارية الجديدة التي تم انتخابها بالتزكية من : ايوب حمايل، عمر محمد طرشان، حرب حسني بعيرات، عيد فرحان حمايل، عماد احمد حمايل، محد احمد بعيرات، رجائي عريف بعيرات، علي باجس حمايل، حسن لطفي شناعة.

انتخابات اسلامي عين يبرود
في الاطار ذاته عقدت الهيئة العامة لنادي يبرود اجتماعها في قاعة النادي بعد اكتمال النصاب القانوني بواقع 61 عضوا من اصل 107، وقدمت الهيئة السابقة تقاريرها الادارية والمالية وكان من ابرز الانجازات مشاركة النادي في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم على مدار سنوات والبقاء ضمن هذه الدرجة، ووافقت الهيئة العامة على تزكية الهيئة الادارية الجديدة وضمت: ابراهيم فارع دحابرة، سلطان وسام مصلح، محمود عبد الله جغمة، كريم محمد ياسين، عبد الرحمن عبد المحسن علوان، زاهر ماهر دحابرة، اسلام احمد جغمة، يونس محمود عبد الجواد، صالح محمد جبرة.
أشرف على الانتخابات : دواد متولي، عمر البرغوثي، ناجح ابراهيم .

انتخابات نادي ثقافي البيرة
وجرت انتخابات نادي ثقافي البيرة في مقر النادي وجاءت بالتزكية، وأقرت خلال الجلسة التقارير الادارية والمالية للهيئة الادارية السابقة وكان اهمها الانتهاء من تشطيب المقر الجديد للنادي في منطقة حي الجنان بالبيرة والممول من برنامج الامم المتحدة الانمائي والبنك الالماني وحصول فرق المبارزة على نتائج مميزة محليا وعربيا بالإضافة الى نشاطات متنوعة شملت البيئة والمسرح والرياضة.
وتم انتخاب الهيئة الجديدة بالتزكية وضمت: داود متولي، اماندا زكريا الشيخ، ايمن وليد صبيح، سامر الريماوي، زاهر الحميدات، عوني السعد، محمد سدر، محمود طاهر، زالينا باترك حمايل.
اشرف على الانتخابات : عمر البرغوثي، كمال الدقماق من مجلس الوسط، عثمان الكسواني، ماهر الشريف، وسيم ابو لبدة .