الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاكورة: الآكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا نهضت بالكرة المقدسية

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 29/09/2015 الساعة: 18:56 )
حاكورة: الآكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا نهضت بالكرة المقدسية
القدس- معا : قادما من قطاع غزة المحاصر للضفة المحتلة في كل مرة من هذه الجولة المكوكية التي يقوم بها الزميل الاعلامي عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سعد حاكورة تكون القدس محطته الاولى، القدس بمؤسساتها وشوارعها ,اقصاها وقيامتها ونادي سلوان هي المحطات الرئيسة لجولة حاكورة المقدسية.

يوم امس "الثلاثاء" زار الزميل حاكورة القدس العاصمة قادما من قطاع غزة حيث كان مقر تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية محطته الاولى حين التقى امين سر التجمع احمد البخاري، ومن ثم زار رئيس مجلس أمناء جمعية الشبان المسيحية / القدس الاعلامي واصف ضاهر، وفي الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تم تكريم الزميل حاكورة وتقديم درع الاكاديمية له، حيث أجتماع مع رئيس الاكاديمية الكابتن فراس ابو ميالة والرئيس الفخري حسني ابوميالة والمتحدث باسم الاكاديمية الزميل الاعلامي منير الغول.

حاكورة أشاد بالأكاديمية ومسيرة نجاحها خلال السنوات القليلة الماضية مؤكدا انها أصبحت علامة مميزة في الكرة الفلسطينية ومصنعا للبطال من الفئات الناشئة، مؤكدا دعم اللواء جبريل الرجوب ومجلس ادارة الاتحاد اللامحدود للاكاديمية ومنتسبيها ونشاطاتها المتميزة.
واستذكر حاكورة الزمن الجميل للرياضة المقدسية مؤكدا انه كان وما زال "سلواني الهوى"، ومن أشد المعجبين بنادي سلوان وهو ما زال لغاية الان ضمن الهيئة العامة لنادي سلوان المقدسي صاحب التاريخ الفلسطيني الحافل.

من ناحيته سلم الكابتن فراس ابو ميالة لحاكورة دعوة رسمية للعميد "غزة الرياضي" ولجمعية الشبان المسيحية / غزة، للمشاركة في بطولة نصرة الأقصى لكرة القدم التي ستنظمها الاكاديمية بعد اسبوعين على استاد فيصل الحسيني بالقدس وبمشاركة اندية وأكاديميات من الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطيني.

من جانبه وتعقيبا على ما قاله حاكورة عن عشقه وحبه لسلوان المقدسي وجه رئيس نادي سلوان جمال عديلة دعوة مفتوحة للرياضي والاعلامي القدير سعد حاكورة لأستضافته في نادي سلوان واقامة حفل تكريم خاص له ضمن حملة "الوفاء للأوفياء" السلوانية أتجاه أبناء ومشجعي وداعمي وعشاق "العميد المقدسي".