الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"السائق المثالي".. لتحسين وتطوير مجمع السفريات في قلقيلية وإكسابه شكلا حضاريا

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 13:26 )
قلقيلية- معا- في خطوة هي الأولى من نوعها في المحافظة قررت بلدية قلقيلية اعتماد فكرة "السائق المثالي" في مجمع السفريات في المدينة.

وتتلخص فكرة الموضوع باختيار سائق مثالي عن كل خط من الخطوط العاملة في المجمع وذلك بإجراء عملية انتخابات حرة بين السائقين أنفسهم وترشيح من يريدون وذلك تحت إشراف لجنة مكونة من الطاقم الإداري العامل في المجمع، وبعد اختيار السائق المثالي عن كل خط يتم اختيار سائق مثالي عن المجمع ككل من السائقين المثاليين أنفسهم عن الخطوط، في المقابل تقوم البلدية بمكافأة الفائزين بدروع تقديرية وإعفائهم من رسوم اشتراك شهر واحد في مجمع السفريات وتكون هذه العملية سنوية.

وفي تطبيق عملي للفكرة في المجمع جرت عملية الانتخابات والترشيح وفاز كل من:

السائق عدنان عطية السائق المثالي على مجمع سفريات بلدية قلقيلية وعلى خط قلقيلية - نابلس, والسائق حسين عويضة سائق مثالي على خط قلقيلية - رام الله, والسائق رامي فوزي سائق مثالي على خط قلقيلية - طولكرم, والسائق عبد الحليم عامر سائق مثالي على خط قلقيلية - سنيريا - بديا, والسائق عمر غرابة سائق مثالي على خط قلقيلية - عزون - كفر ثلث, والسائق هاني خروب سائق مثالي على خط قلقيلية - حبلة - عزون عتمة.

والتقى القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية م. ياسر جعيدي السائقين الفائزين وقام بتسليمهم الدروع التقديرية وكتاب الشكر من بلدية قلقيلية وأكد أن هذه الفكرة من بين الخطط العديدة المطروحة لتحسين وتطوير مجمع السفريات في المدينة وإكسابه شكلا حضاريا وقال انه لمن السعادة وجود سائقين بهذه المواصفات ولشرف كبير للبلدية أن تقوم بتكريمهم وان هذه الخطوات تأتي بهدف وضع الأولوية لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين وتشجيعا للسائقين والعاملين في المجمع للتميز في تقديم الخدمة.