الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز تبدأ تنفيذ برامجها في المدارس

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 12:03 )
رام الله- معا- مع بدء الفصل الاول من العام الدراسي الحالي 2015-2016 افتتحت مؤسسة انجاز فلسطين في محافظة رام الله برامجها التدريبية في مختلف مدارس المحافظة ضمن الخطة الموضوعة للعام 2015-2016 بحيث بدأت انجاز بتنفيذ برامجها على شكل حصص صفية اسبوعية على مدار الفصل في ما يقارب 23 مدرسة بواقع 73 شعبة صفية.

وقد قام كل من مسؤول العمليات ومساعدي مسؤول العمليات في رام الله بمرافقة المتطوعين في الحصص التدريبية بحيث تم افتتاح الحصص بالتعريف عن مؤسسة انجاز فلسطين وبرامجها المختلفة إضافة إلى توضيح اهمية هذه الدورات في صقل ورفع مهارات الطلبة الشخصية والعملية. بالاضافة الى تعريف الطلبة بالمتطوعين ومجال عملهم وخبراتهم، وتقدمت مؤسسة إنجاز فلسطين خلال هذه الحصص بشكر المتطوعين من شركات القطاع الخاص الفلسطيني على التطوع في تنفيذ برامجها في المدارس والجامعات بواقع حصة اسبوعية على مدار الفصل.

ويشار إلى أن مؤسسة "إنجاز فلسطين" ھي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من شركات القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide" وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.