الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة أمام بلدية بيتونيا نصرةً للأقصى وتأييداً للرئيس

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 17:14 )
وقفة أمام بلدية بيتونيا نصرةً للأقصى وتأييداً للرئيس

رام الله - معا - شارك مئات المواطنين في مدينة بيتونيا، اليوم في مسيرة ووقفة تضامنية نظمتها بلدية بيتونيا دعماً وتأييداً للرئيس محمود عباس والخطوات التي يتخذها في سبيل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، ونصرةً للمسجد الاقصى وما يتعرض له من ممارسات عنصرية يومية.

وقال رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة في كلمة له خلال الوقفة التضامنية إن هذه الفعالية تنظم من أجل دعم وتأييد الشرعية، والتأكيد على الوقوف خلف الرئيس في كافة خطواته للخلاص من الاحتلال، وتأتي ايضاً نصرة للمسجد الاقصى الذي يتعرض لاقتحامات متكررة ويُدنس من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال ورفضاً لمحاولات تقسيمه زمانياً ومكانياً.


واضاف دولة" ان ابناء شعبنا يتوقون الى الحرية والخلاص من الاحتلال الذي يُعدُ أطول احتلال في التاريخ، مشيراً الى أن رفع العلم الفلسطيني في الأمم المتحدة دلالة أخرى بأننا نسير خلف الرئيس محمود عباس نحو الاستقلال الكامل ذات السيادة على اراضينا التي احتلت في العام 1967".

وتابع دولة ان هذه المشاركة الفاعلة من قبل مؤسسات المدينة وتلبية النداء لرفع العلم الفلسطيني في كافة ارجاء المدينة انما يدل على أننا نؤمن بسيادة العلم ونرفض الذل والهوان والاحتلال.

وأضاف "نجدد العهد للرئيس وسنتمسك بالثوابت الوطنية التي كفلتها الشرعية الدولية، داعياً الجميع للوقوف أمام مسؤولياته للحفاظ على الثوابت الوطنية وتضحيات الشهداء والأسرى والجرحى".

وشارك في الفعالية اضافة الى اعضاء المجلس البلدية، كافة مؤسسات وفعاليات ومدارس المدينة، ومدير التربية والتعليم في رام الله ايوب عليان وطاقم من الوزارة.